اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

محافظ البحر الأحمر يفتتح بطولة العالم لألعاب البلياردو بالجونة

ابراهيم الشاذلى الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 01:52 م



افتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الخميس، فعاليات بطولة العالم لألعاب لبلياردو السنوكر "رجال وسيدات وماسترز" والست كرات الحمراء "رجال وسيدات" بأحد الفنادق السياحية بمنتجع الجونة بمدينة الغردقة.
 بمشاركة 148 لاعب يمثلون 20 دولة من جميع دول العالم ، وعلى رأسهم مصر وإسبانيا وفرنسا وألمانيا والنمسا ، وذلك بحضور فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو ، وممثلي مؤسسة أخبار اليوم و  بعض وفود الدول المشاركة وكذلك عدد كبير من مشجعين اللعبة من مختلف الجنسيات.


وأكد المحافظ خلال كلمته، أن الرياضة والفن هما القوة الناعمة لتنشيط حركة السياحة، موجهًا الشكر لجميع القائمين على تنظيم البطولة بمدينة الغردقة  , مشيرا إلى  أن مشاركة العديد من الدول في هذه البطولة تبعث برسالة إلى جميع دول العالم، أن مصر آمنة، وأن البحر الأحمر مقصدا سياحيا يقصده آلاف السائحين من مختلف الجنسيات، مؤكدًا أنّ المحافظة تحرص على إقامة البطولات الرياضية والأنشطة الفنية على أرض البحر الأحمر لجذب السياحة إلى منتجعاتها الساحرة.
وقد قدم المحافظ الشكر لمؤسسة أخبار اليوم لما تقوم به من أعمال في عملية تنشيط السياحة وكذلك لدورها في غرس الثقافة والوطنية والمعرفة في شتى المجالات , وكذلك ممارسة دورا أصيلا من أدوارها اليوم وهو تنشيط السياحة ورعاية الرياضة .

يذكر أن بطولة العالم للبلياردو تقام للمرة السادسة عشر على ارض محافظة البحر الأحمر و تنطلق  فعالياتها خلال الفترة من 3/12/2017 حتى 9/12/2017 بمشاركة 20 دولة منها " مصر وإسبانيا، وألمانيا، والنمسا، وفرنسا " ، وينظم تلك البطولة مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع الاتحاد المصري وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر.

سكودا
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة