صحافة المواطن| حكاية X رسالة " كشفت الفساد فاتهموني بالجنون "

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 - 11:10 ص

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل حسين محمود حسن علي -  الاسماعيلية  أحد القراء هذه المشاركة.

مواجهة الفساد مطلب قومي لكن الطوفان جارف وعنيف والفاسدون كبروا وسمنوا حتي توحشوا وصارت لهم ذراع قوية للاطاحة بكل من يقول لهم لا.

 هذه حكاية مواطن عادي يدعي حسن محمود حسن علي مقيم بالإسماعيلية ويعمل في شركة لبناء السفن وخلال عمله كشف عن وقائع فساد حيث تقوم السفن بملء خزان الوقود رغم عدم حاجتها لكل هذا الوقود وتقوم ببيعه إلي أفران العيش.

 تقدمت ببلاغ للنيابة الإدارية بالاسماعيلية للتحقيق في تلك الوقائع والتي تتم منذ فترة طويلة كما علمت.. لكنني لم اكتشف الامر الا مؤخرا ولكن ماذا كانت النتيجة؟.

لقد قامت الشركة بفصلي تعسفيا رغم انني قضيت ٢٥ عاما أخدمها بكل اخلاص ولم يوقع علي جزاء واحد منذ وطئت قدماي الشركة.

 حاولت ان أعود من أجل توفير لقمة عيش كريمة لي ولاسرتي لاسيما ولدي بنتان »علي وش جواز» علاوة علي أولادي بمراحل التعليم ولكنهم رفضوا بشدة بل اتهموني بالجنون ووصل الامر لمحاولتهم إرسالي إلي مستشفي الأمراض النفسية والعصبية في العباسية وارسالي لمستشفي ابو العزايم في بورسعيد ،فهل من يقف أمام الفساد واهدار ثروات البلد مجنون وإذا كان المتحدث مجنونا فالمستمع عاقل كما يقال في الامثال.

لذا أرجو المسئولين وقف الفساد وإعادتي لعملي مع اعطائي كامل حقوقي وأنا علي استعداد للمثول أمام أي مستشفي يريدونه لاثبات قواي العقلية.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل: [email protected]

الرجوع الى أعلى الصفحة