صحافة المواطن| حكاية X رسالة " فص ملح وداب "

الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 04:55 ص

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل أحد القراء هذه المشاركة.

الجهل بالقانون أوقع الأب في يد نصاب ارتدي عباءة الطيبة ليسطو علي مال الأب مقابل تعيين ابنه.

بدأت الحكاية عندما أردا الأب تعيين ابنه بوظيفة داخل احدي الوزارات  مقابل ثلاثين ألف جنيه تدفع  للمسئولين داخل هذه الوزارة وقبل آن يرفض الأب ظهر له رجل باع له الوهم بأنه وسيط بينه وبين مسئولي الوزارة علي أن يأخذ لنفسه ١٩ آلف جنيه وبذلك يكون خدمة العمر وحتى يضمن الأب فلوسه سيوقع له الرجل علي إيصالات أمانة تضمن حقه في المبلغ وافق الأب.. وأيام واحضر الرجل خطابا من الوزارة ومدون فيه اسم نجله ومختوم بختم الوزارة.. ولكي تكتمل التمثيلية عليه الذهاب لمدينة أسوان لإحضار قرار تسليم نجله العمل.

مرت الأيام طال فيها انتظار الأب وصول الرجل فاتصل به في كل مرة يعطي له وعودا  مفبركة حتى لعب الفأر في عبه وقرر الأب الذهاب إلي قريته للسؤال عنه كان  رد الأهالي مفاجأة وأدهش الأب عندما علم منهم انه نصاب ويجب فوراً استرداد المبلغ منه في أسرع وقت.

 وظل الأب يكلمه عشرات المرات حتى فقد الاتصال به تماما وهذا ما جعله  يذهب إلي عمله قالوا له في عمله أن هناك من يوقع له ولاياتي للعمل وفي يد الأب إيصالات أمانة تدين الرجل النصاب لكن  مع غيابه عن منزله  وعمله وعدم العلم بمكانه تجعل إيصالات الأمانة لا قيمة لها لذلك يناشد الأب وزير الداخلية لإنقاذه وإعادة ماله المنهوب .

للتواصل معه أسمه عبد الرحمن محمد الصغير خليل وتليفونه لدينا .

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل: [email protected]

الرجوع الى أعلى الصفحة