صحافة المواطن| حكاية X رسالة " حبيبة.. أعضاؤها معكوسة "

الخميس، 15 ديسمبر 2016 - 05:35 ص

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل السيد محمد محمود أحد القراء هذه المشاركة.

ابنتي حبيبة جاءت  إلي هذه الدنيا منذ ٤ شهور فقط لتغطي بابتسامتها الدافئة لهيب المعيشة، ولكن  فجأة طار النوم   من عينها وأصبحت كثيرة البكاء وتجد صعوبة في التنفس، عرضتها علي الطبيب وبعد الكشف عليها  طلب مني مجموعة  من الاشعات والتحاليل وهنا ظهر كل شئ علي الفور قام هذا الطبيب بتحويلي إلي طبيب قلب حيث تبين أن الأعضاء معكوسة في جسد حبيبة.. القلب والمعدة في الجهة اليمني والكبد في الجهة اليسري!

للأسف هذا الطبيب وقف عاجزاً أمام حالة ابنتي فذهبت الي غيره لكن لم يستقر علي حل معين.. لقد درت بحبيبة علي عدة  أطباء وبعد الكشف عليها ومشاهدة الاشعات والتحاليل دائماً ما يكون الرد : "هي محتاجة عملية بس مش عارف هي أيه"‬.

 في نهاية المطاف نصحني احد الأطباء بالذهاب إلي  مركز د. مجدي يعقوب في أسوان لأنه الوحيد القادر علي علاج ابنتي قبل أن تضيع مني ، ولكني لا  أعرف كيف أصل إلي هناك، يتوجه السيد محمد محمود إلي د. أحمد عماد الدين وزير الصحة ود. مجدي يعقوب ليجد علاجاً لابنته حبيبة  وبياناته  موجودة لدي الباب.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل: [email protected]

 

الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة