محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي

صحافة المواطن| منطقة سكنية.. هدئ السرعة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 - 08:50 ص

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل أحد القراء هذه المشاركة.

عبارة نقرأها كثيرا علي جوانب الطرق السريعة من زمان واليوم نتمنى رؤيتها نحن سكان منطقة حدائق الأهرام "هضبة الأهرام" فقبل أن يتم إعادة رصف طريق الفيوم خاصة المنطقة الممتدة من ميدان الرماية وحتى بداية طريق الواحات كان هناك مطبات صناعية قبل البوابات لتحمي حياة سكان المنطقة من السرعة الجنونية لسائقي السيارات بأنواعها المختلفة، النقل والملاكي وبمجرد إعادة الرصف اختفت المطبات وكافة الإشارات التي تحمي المشاة الذين يعبرون الطريق من الجانبين حتى بتنا ننتظر الكوارث الناجمة عن السرعة الجنونية والتي تعرض حياتنا وحياة أبنائنا وبناتنا والعجائز والمرضي لخطر الموت.

 وحاولنا معرفة لمن نلجأ لإعادة المطبات فلم نجد إلا محافظ الجيزة لإعادة المطبات الصناعية بطريق الفيوم أمام مساكن الضباط والتجنيد وبوابات حدائق الأهرام وإعادة اللوحة المكتوب عليها "منطقة سكنية هدئ السرعة".

الجيزة شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل: [email protected]

 

سكودا
اوتوتك 2017
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة