صحافة المواطن| يا وزير الصحة "رجلي ضاعت"

السبت، 24 ديسمبر 2016 - 07:41 ص

استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل إسماعيل عبد الرحمن عبد الستار – ترسا – حسن محمد الهرم هذه المشاركة.

يعانى المواطن من كسر في الساق وتهتك في الأنسجة والأوردة نتيجة تعرضه لحادث توك توك ، نقل على إثره إلى المستشفى ، التي تعرض بها للإهمال من الأطباء .

قال إسماعيل عبد الرحمن إنه أثناء عودته إلى المنزل بعد قضاء يوم طويل في العمل تعرض لحادث توك توك ونقل على أثرة إلى مستشفى الهرم وتم عرضه على أخصائي عظام ثم قام بتركيب جهز "الازروف" في بداية الأمر حتى يقوم بعمل تجميع العظام لمدة 10 أشهر في القدم .

وأضح المواطن أنه أثناء تركيب الجهاز لم يقوم الطبيب المعالج بتنظيف جيد للعملية مما أدى إلى تأكل في الأنسجة ، ثم تم عرضه على طبيب تجميل .

ونصح طبيب التجميل بعمل عملية فورا بنقل عضلة من السمانة وبتركيبها مكان اللحم المتهتك وبالفعل تم عمل العملية واستمرت المعاناة لمدة 7 شهور لكي يتلائم اللحم ويأخذ وضعه الطبيعي ، على أن يتم عرضه على طبيب العظام لإجراء جراحة ترقيع عظام .

وناشد المريض وزارة الصحة لمساعدته في إنقاذ قدمه ، حيث أنه يعمل ليكتسب رزق يومه وليس لديه مصدر للرزق .

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أو الإيميل: [email protected]

سكودا
اوتوتك 2017
الشركة الالمانية لابادة الحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة