د.سوزان القليني
د.سوزان القليني


«آداب عين شمس» تشارك في مؤتمر "التكنولوجيا وآفاق التنمية" نوفمبر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 - 03:45 م

تشارك عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس وعضو المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام د.سوزان القليني، في المؤتمر الدولي العاشر "التكنولوجيا وآفاق التنمية المتواصلة في القرن الـ "21".


يأتي في إطار إستراتيجية مصر 2030" برئاسة د. حسام مغازي رئيس قسم هندسة الري والهيدروليكا بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية ووزير الموارد المائية و الري السابق، في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر القادم بقطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية والري بمدينة 6 أكتوبر.
 
وقالت د.سوزان القليني، إن المؤتمر يعقد تحت رعاية وزير الموارد المائية و الري د.محمد عبدالعاطي ، ووزير الإنتاج الحربي د.محمد العصار ، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د.خالد عبدالغفار، منوهة إلى أن المؤتمر يرأسه شرفيا د.حسين العطفي وزير الموارد المائية والري الأسبق، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام  نقيب الصحفيين.
 
من جانبه، أكد د. حسام مغازي أن المؤتمر يأتي في إطار التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم والذي يقتضى ضرورة تطويع التكنولوجيا في خدمة أهداف التنمية المستدامة ، لافتا إلى أن المؤتمر من تنظيم قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية والري بالتعاون مع مؤسسة نيوبلانت للعلاقات العامة والإعلام ومركز التعاون الأوروبي العربي ومنظمة العواصم و المدن الإسلامية.
  
بدوره، أوضح الكميائي سامي الجندي سكرتير عام المؤتمر ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نيو بلانت أن المؤتمر هذا العام يناقش كل من التكنولوجيا في مجالات الموارد المائية والري والتنمية الزراعية، البترول والثروة المعدنية، التنمية العمرانية، الكهرباء والطاقة، الاقتصاد والتجارة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتجارة الإلكترونية، الصحة وصناعة الدواء، الطيران والنقل الجوى، الإعلام، بالإضافة إلى التكنولوجيا في مجال التعليم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة