افتتاح مركز حاضنات الأعمال بجامعة عين شمس «iHub incubator»
افتتاح مركز حاضنات الأعمال بجامعة عين شمس «iHub incubator»


افتتاح مركز حاضنات الأعمال بجامعة عين شمس «iHub incubator»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 11 أبريل 2019 - 09:42 م

افتتح اليوم د. عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، مركز حاضنات الأعمال بجامعة عين شمس "iHub incubator" بالمبنى الفرعوني بالمدينة الجامعية.

جاء ذلك بحضور د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ود. أيمن عاشور عميد كلية الهندسة، ولفيف من عمداء الكليات، ود. عمر الحسيني وكيل الكليه لشئون خدمة المجتمع والبيئة، ود. مصطفى رفعت مدير البرامج الدولية والتعاون الدولي، ود. ماجد غنيمة مدير مركز الإبداع ونائبه د. محمد البنا، ود. جمال حسين رئيس مركز الاستشارات بكلية الهندسة، والدكتور أيمن فريد نائب مدير التعاون الدولي بكلية الهندسة واستشاري المشروع.

واستعرض كل من د. ماجد غنيمة، ود. أيمن فريد فكرة مشروع حاضنات الأعمال بالجامعة وأهميته في خدمه الشباب المبتكر ومجال سوق العمل والصناعة، ويُعد المشروع إعاده لتأهيل أحد أدوار المبنى الفرعوني بالمدينة الجامعية ليكون نواة مركزية لرعاية الإبداع والابتكار في الجامعة وعلى مستوى الجمهورية.

يذكر أن بداية مركز الابتكار "iHub"، قد نشأت بكلية الهندسة وامتدت إلى أكثر من كلية في أكثر من جامعة، ويُعد مركز الحاضنات الذي تم افتتاحه اليوم هو خطوة جديدة نحو مزيد من الاهتمام بالشباب المبدع والمبتكر في شتى المجالات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة