معرض خيرى بكليه البنات جامعه عين شمس  
معرض خيرى بكليه البنات جامعه عين شمس  


معرض خيرى بكلية البنات جامعه عين شمس  

مروة فهمي

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 01:12 م

نظمت كلية البنات جامعه عين شمس معرضها الخيري الخامس خلال هذا العام، والذي تميز عن المعارض السابقة بمشاركة قسم الاقتصاد المنزلي بتقديم منتجات من الكوروشيه، وذلك تحت رعاية د. محمود المتيني  رئيس جامعة عين شمس.

افتتح المعرض د. رقيه شلبي عميده كلية البنات جامعة عين شمس ، ود. أميرة يوسف وكيل الكليه لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة.

وأكدت الدكتورة رقيه شلبي حرص الكلية على إقامة المعرض الخيري مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية الوقائية المشددة في ظل انتشار فيروس «كورونا» المستجد، موضحة أن الهدف من المعرض هو تقديم منتجات للطلاب بجوده عالية وأسعار رمزيه يتم توجيه العائد منها لصالح سداد مصروفات الطالبات غير القادرات بالكلية.
  
وأضافت أن ذلك  يأتي انطلاقا من المسئولية الاجتماعية والمجتمعية التي تتبناها الجامعة والكلية تجاه أبنائها من الطلاب والعمال والذى يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن المعرض قد شهد إقبالًا كبيرًا من الطلاب، كما أشاد الجميع بالجهد المبذول ، متمنين مزيدا من العمل والتواصل وبالأخص مع الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المحيط ، وعلى هامش المعرض أقامت ندوة بعنوان التاثيرات البيئيه لزراعة الأسطح تحدث فيها د. أسامة البحيرة  عميد معهد الدراسات العليا والبحوث الزراعية في المناطق القاحلة.

اقرأ أيضا|«المخطوطات وعلوم الضاد» ندوة بثقافة القاهرة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة