محمد مصيلحي
محمد مصيلحي


محمد مصيلحي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الاتحاد السكندري

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 06 يناير 2022 - 03:25 م


تقدم اليوم محمد مصيلحى رئيس الاتحاد نادي السكندرى بأوراق ترشحه لرئاسة النادى في اليوم السابع والأخير من فتح باب الترشح، ونال مصيلحى استقبالا حافلا من قبل أعضاء النادى خلال تقديم أوراق ترشحه هو وأفراد قائمته.

ويغلق، اليوم الخميس، نادى الاتحاد السكندرى، باب تلقى طلبات الترشيح لانتخابات مجلس إدارة جديد، حيث يتكون المجلس من "رئيس ـ نائب رئيس ـ خمسة أعضاء لا يقل سن أى منهم عن 35 عاما ـ عضوين من الشباب يقل عمرهم عن 35 عاما - وذلك خلال الجمعية العمومية المقرر انعقادها يوم الجمعة الموافق 25 فبراير.

وكان محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ، اعتذر عن عدم استكماله للسباق الانتخابي على مقعد رئيس نادي الاتحاد السكندري.

 وقال الرشيدي في بيان رسمي: أعضاء وجماهير نادي الاتحاد السكندري عندما خاطرتني فكرة الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي على منصب الرئيس لم يكن ذلك إقلالا أو تقليلا من قيمة ما يبذله ويعطيه الأستاذ محمد مصيلحي، لهذا الكيان الكبير بأعضائه وجماهيره الوفية، والتي تعلم تمام العلم ما قدمه ويقدمه.

ولكل هذا فقد كان قراري بالعودة مرة أخرى في صفوف الداعمين لهذا الكيان الكبير يدا بيد مع أخي الأستاذ محمد مصيلحي ومجلسه القادم، وذلك من خلال موقعي، عضوا بمجلس الشيوخ المصري.

وإذ أتقد بوافر شكري وتقديري واحترامي لكل من طالبني بخوض انتخابات النادي سواء من أعضاء أو جماهير النادي العظيمة، وفقا الله جميعا في خدمة هذا الكيان الكبير كلا في موقعه.

إقرأ أيضا:كيروش يرفض اجتماع اتحاد الكرة مع لاعبي المنتخب

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة