الأمطار
الأمطار


الأرصاد: أمطار خلال ساعات على هذه المناطق

حسين دسوقي

الخميس، 17 فبراير 2022 - 09:26 ص

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، صورا للأقمار الصناعية، حول حالة الطقس اليوم، تشير خلالها إلى وجود غطاء سحابى على السواحل الغربية وغرب البلاد يعمل على تقليل سطوع الشمس هناك، لتكون الفرص مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الغربية على فترات متقطعة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الخميس، يشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد، يصاحب ذلك نشاط للرياح وفرص لسقوط الأمطار على مناطق بالسواحل.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم، يكون معتدلا على القاهرة الوجه البحري خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل، يصاحبه أيضا أجواء غائمة جزئيا وشبورة مائية على الطرق صباحا.

أما عن حالة الطقس اليوم، على السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ووسط سيناء، يكون الطقس مائل للبرودة، شديد البرودة ليلا، وتكون هناك شبورة مائية أيضا صباحا مع فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الغربية للبلاد وتكون الأجواء غائمة.

ويشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، خلال الطقس اليوم، أجواء دافئة إلى معتدلة، ومثلها أيضا محافظات شمال وجنوب الصعيد، يصاحب ذلك نشاط للشبورة وأجواء غائمة خلال ساعات  النهار، بينما يبقى الطقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

اقرأ أيضا: الأرصاد: حالة من عدم الاستقرار من ظهر الجمعة وتستمر للأحد

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة