فاعليات تكريم أفراد فرق الإسعاف بمرفق البحر الأحمر
فاعليات تكريم أفراد فرق الإسعاف بمرفق البحر الأحمر


حزب ”المصريين“ يُكرم هيئة الإسعاف في البحر الأحمر لجهودهم الاستثنائية

نسرين العسال

السبت، 27 أبريل 2024 - 07:29 م

كرّم هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، والوفد المرافق له، اليوم السبت، أفراد فرق الإسعاف، وعلى رأسهم الدكتور شادي باسم، مدير مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر، لجهودهم الاستثنائية في إنقاذ عدد من المواطنين كانت حياتهم على المحك جراء تعرضهم لحوادث متنوعة، بالإضافة إلى أنهم دائمًا ما يضربون مثالًا في بطولة إنقاذ حياة الكثيرين بتواجدهم بعد دقائق معدودة، في كل مكان يشهد حادث أيا كان نوعه وخطورته.

وقال ”عبد السميع“، خلال تصريحات له على هامش التكريم، إن جميع الأنشطة والحفلات والتكريمات تتم بتنسيق تام مع الهيئة العليا لحزب ”المصريين“ برئاسة المستشار حسين أبو العطا، الذي دائمًا ما يؤكد على الدور المجتمعي للحزب في الشارع المصري، وبين القيادات الشعبية والحكومية، فضلًا عن ممارسة الدور السياسي في كونه حلقة الوصل بين المواطن والمسؤول.

ووجه أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر رسالة شكر وتقدير للأطقم الإسعافية المُكرمة على ما قدموه من دروس مُلهمة في مهام الإسعاف والإنقاذ بسواعدهم الفتية المخلصة، مؤكدًا قناعته التامة بأن تلك الجهود تمثل القاطرة التي تقود منظمة الإسعاف كاملة في محافظة البحر الأحمر إلى أفضل أداء لخدمة المواطنين.

وناقش هاني عبد السميع مع الدكتور شادي باسم كيفية التعاون المشترك بين هيئة الإسعاف والحزب، من أجل تدريب كوادر اللجنة الصحية للقيام بالاسعافات الأولية للأشخاص المصابين لضمان الحفاظ على حالتهم من أى مضاعفات حتى حصولهم على الرعاية الطبية الكاملة بأحد المستشفيات، فضلًا عن كيفية مساهمة الحزب في دعم المنظومة الإسعافية كاملة.

جاء ذلك بحضور أسامة مجدي، أمين عام مساعد وأمين التنظيم، المستشار حسام أحمد، مستشار الأمانة، والدكتورة نسمة فتحي، أمين المرأة، والمهندسة راوية محمد، أمين التقييم والمتابعة، وأبانوب مجدي أمين الإعلام وغريب صالح، عضو هيئة مكتب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة