ارشيفية
ارشيفية


«مش بتعرف تعمل قهوة».. «أشرف» يطلب تطليق زوجته للضرر

تامر عادل

الأربعاء، 01 مايو 2024 - 01:27 ص

«مش بتعرف تعملي قهوة ومضيعة وقتها على النت».. كانت هذه حجة كافية لشاب يعمل محاسب في إحدى الشركات لإنهاء حياته الزوجية بطلب الطلاق في دعوة رفعها أمام ساحات القضاء لتستقبلها محكمة الأسرة بالجيزة للنظر في طلب الزوج المدمن لحساء القهوة.

وتقدم «أشرف . ع » 28 سنة، برفع دعوى قضائية، بمحكمة بالأسرة بالجيزة يطالب فيها بتطليق زوجته للضرر، وقال في دعواه التي حملت رقم 336 لسنة 2024 أسرة الهرم، «إنه تزوج من "علياء"، 25 سنة، ربة منزل، بعد قصة حب دامت أكثر من عام  بعد ترشيحها من الأم، وجدتها على خلق ودين وناضجة».

اقرأ أيضا| «مُعلمة لغة عربية» تطلب الخُلع: «البيه بقاله سنتين قاعد من الشغل وبصرف عليه»

وشكا الزوج زوجته بقوله: «تفاجئت بأنها لم تعرف الطبخ ولا حتى أبسط الأشياء وهي كوب القهوة، اشتكيت منها مرارا وتكرارا وحاولت والدتي تعليهما لكنها كانت دائما لم تتعلم شيئا لانشغالها الدائم بالجلوس على مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة وطالبتها بتغيير تلك التصرفات لكنها، لم تفعل ذلك، ومن هنا تولدت الخلافات بيننا وكلما حاولت الطلاق بالود تفشل المحاولة».

وتابع الزوج بأنه «تضررت كثيرا فلجأت إلى محكمة الأسرة، ورفعت دعوى طلاق للضرر منها، لاستحالة المعيشة معها، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة