حصول طالبتان من منتخب الجامعة للزعانف على ميداليتين متميزتين في بطولة العالم للجامعات
حصول طالبتان من منتخب الجامعة للزعانف على ميداليتين متميزتين في بطولة العالم للجامعات


جامعة حلوان تواصل حصد الإنجازات.. "ميداليتان" في بطولة العالم للزعانف

مروة فهمي

الخميس، 02 مايو 2024 - 11:46 ص

نجحت جامعة حلوان في تحقيق إنجاز جديد على الساحة الرياضية العالمية، حيث تمكنت طالبتان من منتخب الجامعة للزعانف من الحصول على ميداليتين متميزتين في بطولة العالم للجامعات التي أقيمت في كولومبيا خلال الفترة من 26 إلى 27 أبريل 2024.

اقرأ أيضا :- رئيس هيئة تعليم الكبار يستقبل وفدا من جامعة حلوان

وجاءت مشاركة الطالبات تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، الدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، الدكتورة  أمل عبدالله عميدة كلية التربية الرياضية بنات، الدكتور جمال علي عميد كلية التجارة وإدارة الإعمال. 

وحصلت الطالبة بسملة صبحي محمد من كلية التربية الرياضية الفرقة الأولى، على الميدالية الفضية في سباق تتابع 4 × 100 زعانف مزدوجة، فيما حققت الطالبة ندى مجدي أبو مسلم من كلية التجارة وإدارة الأعمال الفرقة الأولى، الميدالية البرونزية في سباق 400م مونو.

وبفضل هذا الأداء المتميز، تمكنت جمهورية مصر العربية من احتلال المركز الثالث في الترتيب العام على مستوى جامعات العالم، مضيفة إنجازًا جديدًا إلى سجل إنجازاتها الرياضية المشرفة.

من جانبه أكد الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، إن هذا النجاح يعكس مدى الاهتمام الذي توليه الجامعة للأنشطة الطلابية والرياضية، باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من العملية التعليمية".

وأضاف الدكتور قنديل، أن إنجازات طالبات الجامعة في المحافل الرياضية الدولية تعد مصدر فخر واعتزاز للجميع، وتؤكد على قدرة الشباب المصري على المنافسة وتحقيق الإنجازات على أعلى المستويات،  كما أشاد بالجهود المبذولة لتهيئة الظروف المناسبة لإعداد الطلاب رياضيًا.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة