ميار شريف
ميار شريف


صوفيا كينن تودع مبكرا .. وميار شريف تصعد لدور الثمانية ببطولة كتالونيا للتنس

وكالات

الجمعة، 03 مايو 2024 - 09:29 ص

صعدت ميار شريف لدور الثمانية لمنافسات فردي السيدات ببطولة كتالونيا للتنس، عقب فوزها على الرومانية آنا بوجدان بمجموعتين لمجموعة.

وفازت شريف على منافساتها، المصنفة الثامنة للبطولة، بنتيجة 6 / 3 و4 / 6 و6 / 1، اليوم الخميس، في دور الـ16 للمسابقة، المقامة على الملاعب الرملية.

وفجرت الأمريكية أشلين كروجر، مفاجأة كبرى، بفوزها على مواطنتها صوفيا كينن، المصنفة السادسة للبطولة، بنتيجة 6 / 3 و5 / 7 و7 / 5، في مباراة ماراثونية، بينما تغلبت الأمريكية إيما نافارو على مواطنتها إليزابيث ماندليك 6 / 4 و6 / 1.

كما صعدت البولندية ماجدالينا فريش لدور الثمانية أيضا بفوزها على الكرواتية ليا يوسكوفيتش بنتيجة 6 / 3 و6 / 1، وتغلبت الهولندية أرنتشا روس على الهولندية إريكا أندريفا 6 / 4 و6 / صفر، والكولومبية كاميلا أوسوريو على الكرواتية لوسيا سيريك باجاريتش 6 / صفر و1 / 6 و6 / 1.

ولحقت التشيكية كاترينا سينياكوفا بركب المتأهلات لدور الثمانية، إثر انتصارها على المقدونية لينا جيورتشيسكا 6 / 2 و6 / 2، بينما صعدت الإسبانية جيومار ماريستاني زوليتا دي رياليس للدور ذاته، عقب انسحاب منافستها الصربية ديجانا رادانوفيتش في المجموعة الأولى.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة