الهلال وأهلي جدة_ مباراة سابقة
الهلال وأهلي جدة_ مباراة سابقة


الهلال ضيفًا ثقيلا على أهلي جدة في الدوري السعودي

هبة سلامة

الإثنين، 06 مايو 2024 - 10:02 ص


يحل فريق الهلال، ضيفًا على نظيره أهلي جدة، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في ظل مواجهة الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023/ 2024.

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 83 نقطة، جمعها من 29 مباراة، فاز في 27 مواجهة وتعادل في لقاءين، ولم يتلق أي هزيمة في المسابقة المحلية حتى الآن.

فيما يتواجد نادي أهلي جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، جمعها من نفس عدد المباريات؛ حيث حقق 16 انتصارا وتعادل 7 مرات وتلقى 6 هزائم.

يدخل الهلال مباراة اليوم وهدفه الفوز وخطف نقاط المباراة للاقتراب خطوة من حسم لقب الدوري السعودي؛ حيث تفصله 4 نقاط فقط عن تحقيق لقب الدوري السعودي.

فيما يلعب أهلي جدة مباراة اليوم سعيًا لاقتناص فوزًا مهمًا لعرقلة الهلال، كذلك مواصلة التقدم بجدول ترتيب الدوري السعودي، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام أهلي جدة في الدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع    : ياسر الشهراني - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد
خط الوسط: روبن نيفيش - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - سلمان الفرج
وفي الهجوم: مالكوم - صالح الشهري - ألكسندر متروفيتش

 

تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الهلال بالدوري السعودي

 

في حراسة المرمى: إدوار ميندي
خط الدفاع    : عبدالله العمار- عبدالباسط هندي- ميريح ديميرال- روجر إيبانيز
خط الوسط: زياد الجهني - فرانك كيسييه
وفي الهجوم: ألان سان ماكسيمان - روبرتو فيرمينو - رياض محرز - فراس البريكان.

وكان قد تقدم الهلال بطلب بالفعل إلى لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين لتأجيل مواجهة الأهلي في جدة، نظرًا لوقوعها بين مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، في الأخير قوبل طلبه بالموافقة.

 

موعد مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي

 

تقرر تأجيل مباراة أهلي جدة والهلال إلى اليوم الإثنين الموافق 6 مايو الجاري، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، بناء على طلب الهلال، والتي كان مقررًا إقامتها يوم الجمعة 19 أبريل الماضي لحساب الجولة 28.

 

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي 

 

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عبر شبكة قنوات "SSC"، الناقل الحصري للمسابقات السعودية في أفريقيا وشرق آسيا، وستجد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 على شاشتها، وتحديدًا عبر قناة SSCHD 1.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة