صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


خبر هام من البنوك للمواطنين بشأن ماكينات الصراف الآلي

شيماء مصطفى

الإثنين، 06 مايو 2024 - 06:54 م

أعدت البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، خطة لتزويد ماكينات الصراف الآلي ATM، بالنقود خلال إجازة القطاع المصرفي التي امتدت لـ4 أيام، ويتم تغذية ماكينات ATM على مدار اليوم بالنقود لتوفير احتياجات المواطنين من النقد الكاش.

وأكدت البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، قيامها بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتمتلك البنوك العاملة في السوق المحلية، ما يتجاوز الـ 22.5 ألف ماكينة صراف الآلي «ATM»، وتقدم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي «ATM» المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية.

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة

وقالت البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، والتي يبلغ عددها نحو 37 بنكًا، إنها قامت بمضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM خلال إجازة البنوك بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم.

يأتي ذلك تنفيذا لقرار البنك المركزي المصري، بتعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، أمس الأحد واليوم الاثنين 5 و6 مايو 2024، بمناسبة بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم.

ومن المقرر أن يُستأنف العمل بجميع البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية صباح غد الثلاثاء 7 مايو 2024.

اقرأ أيضا فروع البنك الأهلي ومصر تعمل خلال الإجازة حتى هذه الساعة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة