«ويندي» الدجاجة المدللة نجمة على السوشيال ميديا
«ويندي» الدجاجة المدللة نجمة على السوشيال ميديا


«ويندي».. الدجاجة المدللة نجمة على السوشيال ميديا| صور

ريم الزاهد

الثلاثاء، 07 مايو 2024 - 11:54 م

نرى قصص مختلفة عن محبي الحيوانات ومعاملاتهم الخيالية لهم، ولكن هل يصل الأمر إلى حدود التدليل وليس التربية والاهتمام فقط؟، بالفعل تعيش حاليا الدجاجة الاسترالية حياة الأثرياء بدرجة رفاهية يحلم بها الكثير من البشر، بعدما كانت قبل عامين بساق عليلة وذيل مدمّر.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه في عام 2022، انتقلت الدجاجة ويندي للإقامة مع أخصائية العناية بالحيوانات لورين ويليامز وزوجها الممرض "مات" حيث بدأت تعيش حياة مرفهة داخل المنزل، وحصل الزوجين على الدجاجة، من جهة إنقاذ كونها تعاني من ساق تالفة ودون ذيل.

وأضافت الصحيفة، أن لورين ومات يصطحبا معهما ويندي في كل رحلاتهما، فأحياناً يحملانها في سلة خاصة بالقطط، وأحياناً في عربة خاصة بالأطفال، أما في المنزل فهي تعيش داخل المنزل وليس في قن الدجاج، وتحولت إلى نجمة مواقع التواصل بعد إنشاء حساب باسمها على فيس بوك حيث يتابعها الآلاف، وتنشر لورين خلاله مقاطع فيديو وصور من حياتها اليومية.

◄ اقرأ أيضًا | صدق أ و لا تصدق.. تربية الدجاج بدأت في آسيا قبل الميلاد

وأشارت لورين، إلى أنها أنقذت وزوجها 9 دجاجات أخريات، وخصصا لهن ركناً في حديقتهما بعد انتقالهما إلى منزلهما في عام 2019، وعاشت ويندي مع الدجاجات الأخريات، لكنها أصبحت مرتبطة جداً بلورين ومات عندما مكثت معهما في المنزل بسبب إصابتها بالإنفلونزا قبل عام ونصف العام، ومنذ ذلك الحين رفضت العودة للخارج.

وتحدثت أخصائية التغذية، عن هوايات "ويندي" المتعددة، أنها تحب التخييم في العطلات، كما تمتلك لوح تزلج خاص بها، لأنها تمارس رياضة ركوب الأمواج، إضافة إلى تجفيفه ريشها بمجفف الشعر بعد كل استحمام.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة