محافظ قنا يتفقدان مجمع مصر للألومنيوم بنجع حمادي
محافظ قنا يتفقدان مجمع مصر للألومنيوم بنجع حمادي


وزير قطاع الأعمال ومحافظ قنا يتفقدان مجمع مصر للألومنيوم بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 11 مايو 2024 - 05:47 م

تفقد المهندس محمود كمال عصمت وزير قطاع الأعمال العام، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صباح اليوم السبت، دار حضانة أجيال لذوي الهمم التابعة لشركة مصر للألومنيوم بنجع حمادي. 

 

استهل وزير قطاع الأعمال زيارته، بتفقد الحضانة التي أنشأتها الشركة، تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى بقنا، إيمانا منها بواجبها نحو المسؤولية المجتمعية لرفع المعاناة عن أهالي الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة.

 

استمرار حصاد محصول القمح وتوريد 94 ألف طن للشون والصوامع بأسيوط 

 

وذلك بحضور المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب للشركة القابضة للصناعات المعدنية، والدكتور مهندس محمود عبدالعليم عجور محمود العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر الألومنيوم.

 

وأوضح المهندس محمود عجور أن الحضانة تقوم برعاية ذوي الإحتياجات الخاصة في صعيد مصر وخاصة في مدينة وقرى مركز نجع حمادي وإعطائهم خدمات تأهيلية تكفل لهم حياة إنسانية كريمة تمكنهم من الاندماج في المجتمع والاستفادة من إمكاناتهم وقدراتهم لإكسابهم الثقة بأنفسهم وإكساب المجتمع الثقة بهم، ليكونوا قادرين على ممارسة حقوقهم في الِعلم والعمل والإنتاج والإبداع.

 

وكان في استقبال وزير قطاع الأعمال، ومحافظ قنا، كل من النائب فتحي قنديل والنائب سيد المنوفي، والنائبة رحاب الغول، والنائب حمادة الجبلاو، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة قنا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة