موضوعية
موضوعية


مصرع 3 عناصر إجرامية في مداهمة بقرية المعابدة بأسيوط

محمود مالك

السبت، 11 مايو 2024 - 08:08 م

نجحت قوات أمن أسيوط في القضاء على بؤرة إجرامية بقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب شرق محافظة أسيوط، ومقتل 3عنتصر إجرامية هاربين من تنفيذ أحكام وذلك خلال اشتباكات مع قوات الشرطة التي داهمت البؤرة.

اقرأ أيضا | الأمن العام يضبط 54 قطعة سلاح و26 كيلو مخدرات في 4 محافظات

كان اللواء وائل نصار- مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطاراً من اللواء توفيق جاد- مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد تمكن حملة أمنية ضمت قوات مباحث مركز ابنوب وقوات الأمن العام، من مداهمة بؤرة إجرامية وموقع اختباء بعض العناصر الإجرامية والتي بادلت الشرطة إطلاق النيران مما أدى إلى مصرع عدد 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة مقيمين قرية المعابدة الشرقية دائرة مركز أبنوب "ح. ف" عاطل سبق اتهامه في 7 قضايا منهم «مشاجرة وضرب، سرقة، سلاح نارى، مخدرات، اتلاف، تبديد، مقاومة سلطات» آخرهم قضية مخدرات .
كما شهدت الاشتباكات مصرع «س. ع» عاطل سبق اتهامه فى عدد 6 قضايا منهم «سرقة، مخدرات، سلاح وذخيرة، مشاجرة واطلاق اعيرة نارية، ضرب، شروع فى قتل ومخدرات»، و «و م. ع» عاطل سبق اتهامه في عدد 3 قضايا «مشاجرة، وضرب، تبديد، سلاح نارى»، حيث تبين مقتلهم جميعاً.
وضبطت القوة بحوزتهم رشاش جرينوف، و10بنادق آلية، وعدد 10 بنادق خرطوش تركي، وكمية كبيرة من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، و ⁠عدد 12 طربة لمخدر الحشيش، و ⁠عدد 4 جوال لمخدر البانجو ومبلغ مالى كبير.

وتم نقل الجثث الى مشرحة مستشفى أبنوب وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على جهات التحقيق.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة