طارق الأدور
طارق الأدور


طارق الأدور يعتذر للجماهير بعد الغناء لموديست 

كريم فؤاد

الأحد، 12 مايو 2024 - 06:36 م

تقدم المعلق الرياضي طارق الأدور بالاعتذار إلى الجماهير بعد تعليقه على الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام بلدية المحلة في اللقاء الذي أٌقيم بين الفريقين مساء السبت على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز وانتهى لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

وبعد تسجيل انطوني موديست لاعب النادي الأهلي هدف فوز فريقه على حساب بلدية المحلة في الدقيقة الثامنة بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة قام طارق الأدوار بالغناء لموديست.

وقام طارق الأدور بالاعتذار للجماهير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «اعتذار اثناء تعليقي على مباراة البلدية والاهلي في الدوري خرجت مني بعض التعبيرات بصورة عفوية وغير مقصودة وغير مرتبة وكانت وليدة التفاعل مع هدف غير متوقع وجاء في الدقيقة ٩٨ ، بالرغم من انني تفاعلت جدا مع هدف البلدية في مرمى الاهلي والذي اعتبره من اجمل اهداف الموسم، والحمد لله انني لم اخرج عن النص باي لفظ خارج».

وتابع الأدور: «وهنا اعتذار واجب اذا كان تعليقي قد اصاب اي شخص في المنظومة بسوء. علاقتي بكل الجماهير بمختلف أطيافها طيبة وستظل وشكرا لاي شخص علق على هذا الموضوع بالإيجاب أو السلب».

وحقق النادي الأهلي فوزا مثيرا على حساب بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

سجل هدف بلدية المحلة طارق ماجد في الدقيقة ٥٧، وعادل عمر كمال عبد الواحد النتيجة للنادي الأهلي في الدقيقة ٧٩ ، وسجل أنتوني موديست الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة ٩٨.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة ٣٣ في المركز الخامس، بعدما لعب ١٥ مباراة حقق ١٠ انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه ٣٥ هدفاً وتلقت شباكه ١٦، بينما تجمد رصيد  بلدية المحلة، عند النقطة ١٩ في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة