مستقبل وطن بأشمون يكرم العمال
مستقبل وطن بأشمون يكرم العمال


مستقبل وطن بأشمون يكرم العمال في عيدهم | صور

سهام فودة

الإثنين، 13 مايو 2024 - 12:02 ص

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بأشمون حفلها السنوى بتكريم عمال مركز أشمون في عيدهم السنوي أول مايو.

وقال عبد الحليم الكشاك أمين الحزب بالمركز، إن الحفل يأتي في إطار حرص الحزب وقياداته على الوفاء وجبر الخواطر وتقدير الادارات الخدمية التنفيذية بدائرة أشمون.

شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً بجانب الهيئة البرلمانية لنواب حزب مستقبل وطن يتقدمهم النائب أحمد الخشن؛ النائب صابر عبدالقوى؛ النائب عصام يس؛ النائبة حنان يشار؛ ونائب الشيوخ علاء طاحون؛ وكذلك من الجانب التنفيذي خالد النمر رئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة؛ وأسامة مدكور؛ عضو الأمانة المركزية للحزب وبرفقته على عبد الوهاب أمين العمال بالمنوفية والحاج على عاشور أمين العمال بمركز أشمون؛ وبحضور كامل مديرى الإدارات الخدمية والتنفيذية وعدد من النماذج العمالية من كل الوحدات المحلية والإدارات.

وفي كلماتهم أكد الحضور على ضرورة دعم القيادة السياسية والتنفيذية لعبور المرحلة التى تمر بها الحبيبة مصر؛ مثمنين دور الحزب الذى لم يقف عند الدور السياسى بل تجاوزه إلى الجوانب المجتمعية بجبر الخواطر وتقدير الإدارات الخدمية والتنفيذية.

وفي الختام قدم الكشاك الشكر لأعضاء هيئة مكتب المركز وأمناء وأعضاء الحزب على مستوى الوحدات الحزبية القاعدية بقرى الدائرة لدورهم البارز في تنظيم اليوم.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة