سرين خاص و الإعلامي د. عمرو الليثي
سرين خاص و الإعلامي د. عمرو الليثي


أبرز تصريحات سيرين خاص بطلة مسلسل «مليحة» فـ«واحد من الناس»

ياسر ربيع

الإثنين، 13 مايو 2024 - 12:04 م

حلت الفنانة سرين خاص بطلة مسلسل "مليحة " ضيفة عبر برنامج «واحد من الناس»مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة ،في أول ظهور إعلامي لها.
وكشفت الفنانة سيرين خاص عن العديد من أسرار وكواليس المسلسل، قائلا: " لم أكن أحسب أن يعرض مسلسل "مليحة " في دراما رمضان وسط هذه المسلسلات الثرية والرائعة، ولكنني لم أفكر في تلك الأمور ، وكنت أركز في العمل بشكل يرضي المشاهد ويعبر عن القضية الفلسطينية ".
وتابعت :" أنا سعيدة بالتعاون مع النجوم المصريين ومدى الحب والدعم لي والتشجيع ومنهم الفنانة ميرفت أمين والفنان دياب وعلي الطيب والمخرج عمرو عرفة وأشرف ذكي، والذي يهتم بفلسطين ودعمها، وكان العمل فرصة للتعبير عن مشاعرهم ودعمهم للقضية".


وأضافت:"العمل مع المخرج الكبير عمرو عرفة كان رائع والعمل كان منتظما، وكان يدعمني واعطاني مساحة كبيرة أن اقدم ما أراه ، وكنا نتناقش وهو إنسان قبل أن يكون فنان واستفدت جدا من العمل معه ، وكانت أجواء التصوير رائعة وقمنا بالتصوير في عدد من الأماكن داخل مصر مطروح ومدينة الإنتاج الإعلامي ".


وعن أصعب المشاهد بالعمل الفني؛ أجابت :" أن جميع المشاهد صعبة وبخاصة المشهد الأخير مع السيدة الطاف وكان كل مشهد نجتهد لنصل الرسالة الى المشاهدين ، وأيضاً وفاة والدي ووالدتي من أصعب المشاهد وتعبت نفسيا وجسديا حيث احتوى المشهد على عدد كبير من التفجيرات".


واستكملت :" مكثت فترة طويلة بمصر ثم الأردن ورجعت مرة ثانية إلى فلسطين ، وغزة مدينة جميلة واتذكر الحضانة ومدرستي والبحر وأتمنى أن أعود لها" .
وتابعت: والدي صحفي فلسطيني وأمي مصرية وتم التعارف بينهما في الماضي عندما كان يتعلم الصحافة في الإسكندرية ، وأنا أصغر أخواتي وعددنا ٦ أخوات.
وعن بدايتها في مجال الفن والتمثيل؛ أشارت إلى أنها اشتغلت في عدد من الأفلام ولكن من خلف الكاميرا وكان يقال لي من المفروض أن تكوني أمام الكاميرا ، والبداية الحقيقية من خلال فيلم "علم" مع النجم فراس خوري ، وتم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي وكسب عدد من الجوائز ، ورأيت مدى إعجاب الحضور في المهرجان بالفيلم، وتصفيق لنجوم العمل وأنا منهم وكان الفيلم بوابة عبوري إلى الجمهور المصري والعربي، ومن هنا جاءت فكرة ترشيحي الى مسلسل " مليحة ".

سيرين خاص توجه رسائل إلى أمريكا وإسرائيل وللشعب الفلسطيني

ووجهت الفنانة سيرين خاص  خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة رسالة إلى الشعب الفلسطيني بأن الله ينصرنا وينهي هذه الحرب ويصبر الأهل.
ووجهت رسالة إلى الشعب المصري بأنها تشكر الشعب المصري ودعمه ووقوفه بجوارنا ، واتمني ان نعود، كما وجهت رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية قائلة: "ربنا هيحاسبكم وجودكم مثل عدمه".
كما قالت لاسرائيل: "مش فاضل ليكم وقت طويل وستظلوا في معاناة ومأساة لأنكم لستم اصحاب أرض او قضية"، مشيرة الي ان صعب رحلة سفر في حياتها هيا خروجه من غزة متمنية ان تعود الي بيتها ولكنه دمر وترك اثر في داخلي وحالة من الغضب ، وان تلك الاحداث المأسوية أظهرت ان العالم وقف بجوار الشعب الفلسطيني واظهرت العدو الاسرائيلي على حقيقته.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة