عاطف مخاليف، منسق مؤتمر القبائل العربية
عاطف مخاليف، منسق مؤتمر القبائل العربية


منسق مؤتمر اتحاد القبائل العربية: كل الدعم لأهالي غزة في مواجهة الاحتلال

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 13 مايو 2024 - 07:55 م

أكد عاطف مخاليف، منسق مؤتمر القبائل العربية، أن جميع أعضاء القبائل العربية على قلب رجل واحد ويقفون صفاً واحداً خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ويؤيدون كل ما يتخذه من قرارات للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وشدد "مخاليف"، على دعم اتحاد القبائل العربية الكامل لأهالي غزة أمام عدوان الكيان المحتل وبطشه بالأبرياء.

ووجه منسق مؤتمر القبائل العربية التحية إلى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ الذين حرصوا على المشاركة في المؤتمر التعريفي لاتحاد القبائل العربية الذي عقد بمحافظة الجيزة.

وبدأ مؤتمر اتحاد القبائل العربية بالوقوف دقيقة حداداً على شهداء الوطن والمقاومة الفلسطينية.


وتوافد المئات من الشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب، لحضور مؤتمر اتحاد القبائل العربية، وأبرزهم النائب مصطفى بكري المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، ود. ياسر الهضيبي عضو رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، والنائب عاطف المغاوري رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع بمجلس النواب، والنائب فايز أبو حرب، والنائب هشام الشعيني عضو مجلس النواب.

كما حضر نقيب الفلاحين حسين أبو صدام، ونقيب المحامين السابق سامح عاشور، والنائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ويعد هذا المؤتمر فرصة للاتحاد للتواصل مع الجمهور وتوضيح دوره وخططه المستقبلية، كما يناقش التحديات التي تواجه الدولة المصرية واستعراض سبل التعاون والتضامن لمواجهتها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة