الأهلى «يهضم» الترجى من «كلاسيكو تونس»
الأهلى «يهضم» الترجى من «كلاسيكو تونس»


الأهلى «يهضم» الترجى من «كلاسيكو تونس»

كولر يشحن اللاعبين بمحاضرة حماسية .. ويعالج أخطاء مباراة البلدية .. ويحترس من الجواسيس

شريف حنفي

الإثنين، 13 مايو 2024 - 08:44 م

باهتمام كبير تابع مارسيل كولر وجهازه المعاون للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى كلاسيكو  تونس ومواجهة الترجى مع النجم الساحلى  التى أقيمت مساء أمس الأول وانتهت بفوز الترجى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، والمباراة كشفت عن جوانب هامة للخواجة بالإضافة إلى الملخصات الإفريقية التى عمل عليها مؤخرا من مواجهات المنافس وساعدت كولر فى الاستقرار على خطة المواجهة لذهاب النهائى الإفريقى الذى يقام السبت المقبل فى تونس فيما يقام لقاء الإياب باستاد القاهرة ٢٥ من الشهر الجارى ..


ورغم أن الترجى يعانى من سوء نتائج على الصعيد المحلى وتم إقصاؤه من كأس تونس بعد خسارة من فريق محيط قرقنة إلا أنه أظهر شراسة وإصرارا كبيرا فى مواجهة النجم فى الدربى التونسى فى إشارة إلى جاهزيته القوية لذهاب النهائى الإفريقى ..


ومن جانبه تحدث كولر مع لاعبيه وأكد على أهمية الخطوات الحاسمة فى هذه المرحلة ، وأن رهانه على لاعبى فريقه كبير  وثقته فيهم أكبر فى جولتى الذهاب والعودة للنهائى الإفريقى .. وطالبهم بالعمل ككتلة واحدة وتصفية ذهنهم لآخر جولتين قبل التتويج .. وعمل الخواجة على شحن بطاريات معنويات لاعبيه وتحميسهم والتأكيد بأن المجد ينتظرهم خلال التتويج باللقب ال١٢ عشر لدورى الأبطال الإفريقى ، وأنه متبقٍ جولة واحدة على الحصاد ..


وعلى الجانب الفنى سعى كولر لوضع خطة استراتيجية وهو يعمل بسرية ويحاول تحفيظ لاعبيه طريقة المواجهة قبل السفر لتونس للبعد عن أعين الجواسيس هناك ، ومن الكواليس يظهر ترتيب الخواجة لخطة جريئة فى مباراة الذهاب تعكس قوة وشخصية الأهلى الذى يبحث عن التسجيل والفوز فى كل المباريات ..
وعن الجوانب الدفاعية عمل كولر فقرة خاصة لتصحيح بعض الأخطاء التى ظهرت فى مواجهة بلدية المحلة التى كانت بمثابة بروفه أخيرة هامة للفريق فى أجواء ساخنة جماهيرية استفاد منها الفريق كثيرا .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة