فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3


بعد انتهاء تصوير «ولاد رزق 3».. «الفيل الأزرق 3» يدخل مرحلة التحضيرات النهائية

هناء حمدي

الأربعاء، 15 مايو 2024 - 10:56 ص

احتفل صناع وأبطال الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» بانتهاء تصوير العمل، استعدادا لعرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، وذلك بعد استمرار التصوير ما بين مصر والسعودية لأكثر من 7 أشهر.

ويأتي فيلم «ولاد رزق 3 – القاضية» بعد الجزء الأول من الفيلم، والذي تم عرضه عام 2015، والجزء الثاني «عودة أسود الأرض» والذي تم طرحه بعد 4 سنوات من عرض الجزء الأول، وتحديدا عام 2019، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، أهله لأن يكون ضمن الأعلى إيرادات في تاريخ السينما.

يذكر أن «ولاد رزق 3» يحمل الكثير من التغييرات في أبطال،  بغياب عدد من أبطال الأجزاء الأول،  وهم أحمد داوود وأحمد الفيشاوي وضم أبطال جدد أبرزهم آسر ياسين، ليكون الفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم ومحمد لطفي وآسر ياسين وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح وأسماء جلال.

كما يضم مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجم كريم عبد العزيز.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إقرأ أيضا: بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل فيلم «ري ستارت» للنجم تامر حسني

ومع انتهاء تصوير «ولاد رزق 3 – القاضية» من المتوقع أن تستقبل السينمات في عام 2024 الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ومن تاليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي اعلن صناعه منذ فترة بدأ التحضيرات للفيلم تمهيدا لبدء تصويره.

ويذكر أن الجزء الأول من فيلم «الفيل الأزرق» تم عرضه عام 2014، أما الجزء الثاني من الفيلم فقد تم طرحه في السينمات عام 2019، واحتل المركز الثالث في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما، بعدما تجاوزت إيراداته الـ 104 مليون جنيه.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة