صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إنبي يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب مودرن فيوتشر بالدوري

الخطيب جمال

الخميس، 16 مايو 2024 - 10:27 ص

يخوض الفريق لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس عندما يستضيف فريق مودرن فيوتشرعلى ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الفريق البترولي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة جمعهم خلال مشاركته بالجولات السابقة، بينما يحتل نظيره مودرن فيوتشر المركز الـ 11 بجدول الدوري برصيد 27 نقطة فقط.

يسعى إنبي  بقيادة سيد ياسين للفوز بهذه المباراة وحصد الثلاث نقاط خاصة بعد الفوز الكبير على البنك الأهلي في المباراة السابقة بخماسية مقابل هدف وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوب اللقاء خاصة وأن مودرن فيوتشر منافس قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين.

وفي المقابل تعد مباراة اليوم بمثابة الاختبار الأول لطلعت يوسف المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر الذي تولى المسؤولية خلفا لرحيل تامر مصطفي، ويسعى لحصد ثلاث نقاط مهمة مع الفريق لتعديل مكانته بجدول ترتيب الدوري والصعود للمربع الذهبي مرة أخرى.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة