صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


البنك الأهلي في مهمة صعبة أمام المصري بالدوري 

حسام عبدالعظيم

الخميس، 16 مايو 2024 - 10:29 ص

يواجه نادي البنك الأهلي نظيره المصري البورسعيدي  فى تمام السابعة مساء، ويستضيفها ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 ويدخل نادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المدير الفني المباراة على أمل حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل الهروب من مثلث الهبوط.

وطالب طارق مصطفى اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية والضغط على المنافس واستغلال الفرص المتاحة للتسجيل.

وفي المقابل يدخل النادي المصري بقيادة علي ماهر  لمواصلة العروض والنتائج القوية التي يقدمها 
وحذر على  ماهر اللاعبين من الاستهانة بالمنافس مطالبا بضرورة التركيز ومواصلة النتائج الإيجابية من أجل التقدم في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

آخر ظهور للبنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

تعادل نادي البنك الأهلي مع  مودرن فيوتشر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت  على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين، بينما خسر نادي المصري من بيراميدز بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين.

ترتيب البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري 

بحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ14 برصيد 19 نقطة، بينما يحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة.

حكام مباراة المصري ضد البنك الأهلي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي للحكم إبراهيم محمد حكمًا للساحة ويعاونه كل من محمد عزازي مساعد أول وأحمد عادل عبد الفتاح مساعدًا ثانيًا وعاطف حسين حكمًا رابعًا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد جمال حكم فيديو مساعد.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة