ميجيل كاردوزو
ميجيل كاردوزو


مدرب الترجي يستعين بأنشيلوتي قبل مواجهة الأهلي: لا أتخيل خسارة نهائي جديد

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 17 مايو 2024 - 04:33 م

أكد ميجيل كاردوزو المدير الفني للترجي التونسي، على صعوبة مباراة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لما يمتلكه الفريق الأحمر من خبرات في البطولة.

وقال كاردوزو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: نعمل على التحضير الجيد للمباراة ووضع خطة اللعب المناسبة متابعا الخطط التكتيكية والتحضير الجيد هو من سيصنع الفارق، والأهم أن نبذل قصارى جهدنا ولا نقصر في حق الفريق ونحاول الانتصار".
وتابع المدير الفني حديثه: "لعبت نهائيين في أوروبا، وأريد الفوز بهذا النهائي لأنني خسرت نهائي سابقا أمام بورتو، كان إحساس سييء جدًا ولم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية".
وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال كاردوزو: "أستخدم مقولة أنشيلوتي، هناك نوعان من المدربين المدرب الذي يعطي تعليمات كثيرة، والمدرب الذي يعطي معلومات قليلة".
وأكمل: "حاولت أن أضع لاعبي الترجي في أفضل حال، وفي كافة التحضيرات، لتجاوز الصعوبات التي ممكن أن تعترضهم في هذه المباراة".
وعن سيناريو المباراة النهائية قال: "السيناريو المناسب لي هي أن تكون مدرجات ملعب رادس ممتلئة عن آخرها، الأهلي منافس خاص جدا لم نواجهه من قبل هذا الموسم، نحن بحاجة للروح التي يمدونا بها".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة