جانب من الحدث
جانب من الحدث


ختام منافسات البطولة العربية الأولى للريشة الطائرة البارالمبية بالبحرين

أميرة أنور

الإثنين، 20 مايو 2024 - 05:37 م

اختتمت منافسات البطولة العربية الأولى للريشة الطائرة البارالمبية، التي أقيمت بالبحرين خلال الفترة من 17 إلى 19 مايو الجاري، ونظمها الاتحاد العربي للريشة الطائرة برئاسة الدكتورة سوسن تقوى، بالتعاون مع الاتحاد العربي لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة برئاسة إيهاب حسنين.
 
وشهدت البطولة العربية مشاركة 6 دول هي: العراق والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات والكويت وسوريا.

وحضر من الاتحاد العربي لرياضة الأشخاص ذوى الإعاقة عسكر الحارثي النائب الأول للاتحاد من السعودية، وإسماعيل المرزوقي من الإمارات، وجاسم البردولي من البحرين.

ووجه إيهاب حسنين رئيس الاتحاد العربي لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة الشكر لمملكة البحرين، على حُسن التنظيم وكرم الضيافة للبطولة العربية للريشة الطائرة البارالمبية، واهتمامها بالأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة الشيخ محمد بن دعيج، والاتحاد العربي لرياضة الريشة الطائرة برئاسة البحرينية الدكتورة سوسن تقوى.

 وتم إهداء درع الاتحاد العربي لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزير آل خليفة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية، والشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة المدير التنفيذي للجنة البارالمبية البحرينية. 

ومن المقرر أن يتم اليوم الإثنين توقيع بروتوكول التعاون بين الاتحاد العربى للريشة الطائرة والاتحاد العربي لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة  بمقر اللجنة البارالمبية البحرينية.

بعثة رفع الأثقال البارالمبي تغادر إلى المكسيك للمشاركة في كأس العالم

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة