الفنان عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبو الحسن


«حادث عادي»..محامي عباس أبو الحسن يكشف تفاصيل جديدة في حادث دهس السيدتين

ياسر ربيع

الثلاثاء، 21 مايو 2024 - 09:46 م

كشف حسن أبو العينين، محامي الفنان عباس أبو الحسن، عن تفاصيل جديدة في قضية دهس سيدتين.
وعلق أبو العينين حول الحادث عباس ابوالحسن ودهسة لسيدتين في الشيخ زايد، قائلا:" حادث دهس عباس لسيدتين بسيارته الذي تعرض له بالأمس في مدينة الشيخ زايد حادث عادي يحصل لأي واحد فينا".

وتابع: "اتجاه موكله إلى منزله في الطريق فوجىء بسيدتين أمام سيارته يتفادين سيارة أخرى على يساره، فاصطدم بهن"، مضيفا: "وفي محاولته لانقاذهن وشيلهن من الطريق أصيب هو الآخر في عصب رجله وتم نقل الثلاثة الى مستشفى الشيخ زايد مع السيدتين".

واضاف :"توجه الى قسم الشرطة وعرضه على النيابة وتم اخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، وسيتم اخلاء سبيله من القسم بعد عرضه على المباحث واتخاذ الاجراءات اللازمة".

واستكمل:""حالتهما الصحية مستقرة، وبناء على طلب أسرتيهما تمّ نقلهما إلى مستشفى السلام الدولي للعلاج على نفقة عباس وان شاء الله ربنا يطمئننا على المصابين ويخرجوا بالسلامة باذن الرحمن".


تفاصيل حادث عباس أبو الحسن لدهس سيدتين 

بداية واقعة عباس أبوالحسن، كانت عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بورود بلاغ بحادث دهس سيدتين بمنطقة الشيخ زايد.
على الفور، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة؛ وبالفحص تبين أنه خلال قيادة الفنان عباس أبو الحسن لسيارته تسبب في دهس سيدتين وإصابتهم وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج بالشيخ زايد.

وبإجراء التحريات والبحث تحت إشراف العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أول وثاني أكتوبر، تبين أنه خلال قيادة الفنان عباس أبو الحسن سيارته قام بدهس سيدتين خلال سيرهم بالشارع وأصابهم بمنطقة الشيخ زايد.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم أول الشيخ زايد، من إلقاء القبض عليه وتم نقل السيدتان إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة