الفنان الراحل  أشرف عبد الغفور
الفنان الراحل  أشرف عبد الغفور


تفاصيل جديدة في قضية الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

ياسر ربيع

الأربعاء، 22 مايو 2024 - 04:01 ص

تعرض الفنان الراحل  أشرف عبد الغفور لحادث سير علي الطريق الدائري في القاهرة ادي الي وفاتة في الحال يوم 3 ديسمبر 2023، وكانت قد عقدت أمس الإثنين 20 مايو 2024 في القاهرة جلسة محكمة خاصة بمعارضة على حكم سجن 3 سنوات للمتسبب بوفاة أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير، والجلسة عقدت بغياب المتهم.

 وكشف شعبان سعيد محامي عائلة أشرف عبد الغفور عن تفاصيل جديدة خلال جلسة الامس ، قائلا:" نظرت محكمة جنح ٦ أكتوبر بالقضية الخاصة بالقتل الخطأ للفنان المرحوم أشرف عبد الغفور ، وإصابة زوجته عن طريق الخطأ، وبعض التهم بهذا الحادث".

وأضاف المحامي شعبان سعيد :"استمعت المحكمة لمرافعتي عن المدعيين بالحقوق المدنية ورثة الفنان أشرف عبد الغفور ، وتحدثت عن الخطأ الذي قام به المتهم والأضرار التي لحقت بأسرته".

وتابع:"وفي نهاية الجلسة أصدرت المحكمة بقبول المعارضة شكلا ورفض تأييد الحكم المعارض فيه، والحكم كان ثلاث سنوات، وتعويض مدني مؤقت ٤٠ ألف جنية، وكفالة ٥ آلاف جنية، ونتنظر التقرير بالاستئناف، وان شاء الله سيكون هذا الحكم نهائي وسيسجن هذا الشخص، وسيكون خلف القضبان".

أسرة الفنان أشرف عبد الغفور تتسلم تكريم والدهم على المسرح القومي

وكانت قد حضرت أسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور لتسليم تكريم الراحل أشرف عبد الغفور بالمسرح القومي، والذي أقامه المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، ولم تتمالك ريهام نفسها وهي على المسرح مع أسرتها أبناء وأحفاد الراحل، وسط تأثر كل الحضور، وانهارت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال تكريم والدها وتسليم درع التكريم .
وقالت ريهام خلال كلمتها: "عايزة أحكيلكم موقف حصل بيني وبينه في مرة لقيت على السوشيال ميديا إنه اتكرم فى إحدى المناسبات المسرحية، وساعتها لومته أنه ماقاليش عشان أحضر ولكن وعدته إنى هحضر تكريمه الجاي"، وتابعت باكية: "وفعلا أنا النهارده بحضر تكريمه أهو وهو أكيد موجود وحاسس بينا".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة