صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نقابة المحامين: حذف «1969» موظف من الجداول

شادي محمد

الجمعة، 14 يوليه 2017 - 03:18 م


خطوة جديدة فى سبيل تنقية جدول نقابة المحامين عندما ارسلت هيئة التأمينات قرارات تعيين 1969 موظف بوظيفة مراجع تامينات بهيئة التأمين الاجتماعي وهم من المقيدين بجدول المحامين بغير حق.

و أصدر النقيب سامح عاشور بأن يتم اتخاذ الإجراءات فورا على ما ورد من كشوف أسماء هؤلاء الموظفين الذين لا يعملون المحاماة ومؤمن عليهم ولو كانت وظيفتهم مراجع قانونى او حقوق تأمينية فهى ليست محاماة.

وكشف طلعت البدرى المشرف العام عن ان نقابة المحامين العامة تلقت عدة قرارات رسمية صادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تفيد وجود العديد من الأشخاص الحاملين لكارنية المحاماة وهم مؤمن عليهم ويعملون بوظيفة مراجعى حقوق تأمينية ثالث .

وقال طلعت البدري إنه بذلك يكون قد تم إكتشاف اعداد ليست هينة مؤمن عليهم ويشغلون وظائف أخرى دون ابلاغ أو علم النقابة بتلك الإجراء ، ونتيجة عملية البحث والفحص المستمرة من قبل النقابة لاكتشاف غير الممارسين ، وبناء عليه تم تلقي ثلاثة قرارات باعداد مختلفة عن هؤلاء المحامين متضمنا القرار رقم 1470 لسنة 2013 تعيين 795 موظف وعامل ، والقرار رقم 1084 لسنة 2013 تعيين 864 موظف ، و القرار رقم 1256 لسنة 2013 تعيين 310 من موظفين حاصلين على ليسانس وماجيستير ودكتوراه في الحقوق ، بدرجة مراجع حقوق تأمينات ثالث بالهيئة القومية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة