وصل الفنان أشرف عبدالباقى وفريق «مسرح مصر» إلى الكويت قبل ساعات قليلة، استعدادا لتقديم عروض فرقته المسرحية على أكبر مسرح بأرض المعارض الدولية والذي يتسع لـ2500 متفرج.
ومن المقرر أن يستمر تقديم هذه العروض لمدة أسبوع كامل، حيث يشارك في تقديمها حمدي الميرغني، مصطفى خاطر،كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، ومحمد أنور، والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين.
ومن المقرر أن يصل الكويت غدا الاثنين كل من علي ربيع، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وذلك لارتباطهما بتصوير أعمالهما الدرامية.
وقال الفنان أشرف عبد الباقي، إنه سيقام في الثامنة مساء اليوم بتوقيت الكويت مؤتمرا صحفيا بحضور الصحافة المحلية والدولية للإعلان عن تفاصيل العروض على أن تجري البروفات غدا الاثنين وتبدأ العروض يوم الثلاثاء المقبل.
وقال عبد الباقي، إن هذه العروض تأتي بعد الاتفاق الذي تم توقيعه قبل أكثر من شهرين مع الشيخة نوال الحمود الصباح لتنظيم العرض المسرحي الخاص بفريق «مسرح مصر»، والذي سيعرض داخل دولة الكويت خلال مهرجان «هلا فبراير2016» وستقوم وفقا للعقد شركة للدعاية والإعلان والإنتاج الفني"FLAWLESS ADVERTISING" إحدى مجموعة شركات الشيخة نوال الحمود الصباح بالتنظيم والإعداد والإشراف على العرض داخل الكويت ولمدة أسبوع، على أن يكون العرض المسرحي اليومي لـ«مسرح مصر» عدد 2 مسرحية جديدة لم تعرض من قبل، وتعرض حصريا بضمان حضور 15 ألف متفرج بواقع 2500 متفرج لليوم الواحد، مع تحمل الشركة القيام بحملة إعلانية مكثفة للفرقة وعروضها.

وأشار عبد الباقي، إلى انه لم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها ونجوم «مسرح مصر»، عروضهم بدولة الكويت، ولكن سبق وقدموها العام الماضي، عقب الانتهاء من عروض الموسم الأول.