نفت الإعلامية إيمان عز الدين، صحة ما انتشر مؤخرًا عن قرب رحيلها عن شبكة تلفزيون الحياة، قائلة: «كل ما نشر ليس له أي أساس من الصحة، والأخبار هدفها تشويه صورة البرنامج الذي حقق نجاحًا كبيرًا طوال الفترة الماضية وحصوله على أعلى نسب مشاهدة».

وأضافت «عز الدين»: «تعاقدي مع شبكة تلفزيون الحياة، خطوة رائعة في مشواري الإعلامي وإضافة لرصيدي، خاصة لأنني أقدم (مفتاح الحياة) لكل المصريين داخل و خارج مصر، ولا يوجد لدي سقف للحرية، ولست بحاجة إليه لأني انظر إلى السماء دائمًا، وأعلم أن الله سيحاسبني على كل كلمة، لأن الكلمة مسئولية وأمانة ولا يوجد لدى خطوط حمراء، ولم تفرض القناة على البرنامج أي قيود نظرا لوجود ثقة متبادلة بيني وبين إدارة القناة و القائمين عليها».

وأكدت أن لديها أيضًا فريق عمل محترم ووطني، ويعي تمامًا حجم المسئولية، ومعني بالالتزام ويعمل في إطار من القيم الإنسانية والمهنية والأخلاقية، مشيرة إلى أن لديها جمهور عربي كبير، وهذا الانتشار السريع أسعدها كثيرًا.

وذكرت: «أتمنى مزيد من النجاح والتألق لمفتاح الحياة ولقنوات الحياة التي نعمل جميعًا تحت مظلتها بقيادة محمد سمير رئيس شبكة قنوات الحياة والعضو المنتدب، الذي استطاع بحرفية خلال فترة بسيطة تغيير شكل الشاشة وأن يضعها في الصدارة».