شهدت الأيام القليلة الماضية حركات تنقل بين القنوات الفضائية رغم الحالة الاقتصادية المتدهورة التي تمر بها أغلب القنوات وعدم صرف مرتبات العاملين في مواعيدها .

حيث فسخ الكاتب الصحفي ضياء رشوان تعاقده مع قناة أوربيت وانتقل لقناة الغد العربي والتي ضمت أيضا المذيع احمد بشتو مذيع قناة الجزيرة وستنطلق 15 أكتوبر الجاري من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي كما نجحت قناة ltc" "في تجديد التعاقد مع خالد الغندور لعام قادم دون التصريح عن المقابل المادي كما عاد وظهر إبراهيم عيسي في القاهرة والناس بعدما انتقل من قناة "ontv" .

كما انتقل من القاهرة والناس لقناة"" ten اللبناني طوني خليفة ،و استعادت دريم رئيسها محمد خضر من قناة ten" "ليعود لقناة دريم مرة أخري بعد ضغوط من وائل الإبراشي لعودة خضر من جديد حيث قرر الأخير التجديد لدريم والاستمرار في العاشرة مساء بعد أن ظهرت إشاعات برحيله للحياة كما شهدت قناة العاصمة مفاوضات مع محمد الغيطي لتقديم برنامج توك شو عليها الفترة القادمة ومن ناحية أخري تعاقدت قناة الحياة مع الكابتن محمود بكر للتعليق علي مباريات الدوري الموسم القادم ومن ناحية أخري استقرت قناة أوربيت علي استمرار عمرو أديب وخالد أبو بكر ورانيا بدوي.

كما أرجا الإعلامي جابر القرموطي تجديد عقده في الوقت الحالي مع قناة "on tv"، والذي سينتهي بنهاية الشهر الجاري ويدرس عروض من عدد من القنوات