شهدت "بوابة اخبار اليوم " عملية مداهمة قوات الامن مدعومة بتكيلات من القوات الخاصة منزل الارهابى "محمود سعيد" بشارع عبد لعظيم الدالي بمنشية البكاري بفيصل والمتورط بزرع عبوة ناسفة اسفل شجرة بالجزيرة الوسطي بشارع فيصل بمنطقة الطوابق لاستهداف قول امني اثناء مروره بالشارع مما اسفر عن اتلف مصفحة تابعة لقوات الامن وسيارة شرطة واخري "تاكسي"واصابة ٣مواطنين تصادف مرورهم اثناء. التفجيروالذي تمكن اهالي المنطقة من ضبطه قبل تمكنه من الهرب بعد تفجيره العبوة .

"بوابة اخبار اليوم " تواجدت بمحيط منزل الارهابي وقبل ان نصل الي منزل المتهم بعد امتار داهمت قوات الامن مستقلين مدرعة واخري بوكس مدعومة بتشكيلات من القوات الخاصة والامن المركزي المنزل واغلقوا الشارع من الاتجاهين واعتلوا اسطح العقارات المجاورة لمنزل الارهابي اثناء عملية تفتيش المنزل وتمكنت القوات من القاء القبض علي زوجة المتهم وشقيقه وعدد من افراد اسرته-حسب اقوال اهالي المنطقة - وسط حالة من الخوف والفزع انتابت الجميع اثناء تجمهرهم حول القوات التي قامت بتفريقهم ومنغت سكان العقارات المجاورة من الخروج اثناء عملية المداهمة .
اكد عدد من جيران وسكان العقارات المجاورة في حديثهم الينا -جميعهم رفضوا ذكر اسماءهم -ان المتهم "محمود"كان غامضا وليس له علاقه باحد من جيرانه منذ تواجده بالمنطقة من ٥سنوات هو واسرته..وقال شاب في العشرينيات من عمره صاحب محل ملابس واحد جيران المتهم ان افراد اسرة محمود ناس طيبين "في حالهم"ولاتربطهم اي علاقات اجتماعية بجيرانهم وانه كان دائم الصمت ويهرج صباحا من المنزل متجها الي مكان عمله بمشتل زراعي ملك لوالده وشقيقه الاكبر علي اطراف منطقة منشية البكاري .
والتقط رجل في الخمسين من عمره اطراف الحديث من الشاب قائلا:"اهل محمود ناس طيبين جدا ووالده غم سعيد رجل بسيط ولم اكن اعلم ان محمود له ميول متطرفة او انه تابع لجماعة الاخوان وانه كان شخصية انطوائية ولايوجد له اي اصدقاء مؤكدا انه منذ ان اتي الي المنطقة من ٥سنوات لم يتحدث معه ولو لمرة واحدة "واضاف ان محمود متزوج ولديه طفلان ولد وبنت .
بينما طالب شاب في الثلاثين من عمره واحد ويقطن بالمنزل المجاور للمتهم بتوقيع اقصي عقوبة علي محمود اذا ثبت تورطه بالفعل في التفجير مؤكدا انه لم يعلم من قبل باي نشاط اجرامي او ارهابي تبناه محمود او انه ينتمي الي تنظيمات ارهابية مشيرا الي انه من اسرة طيبه لكن تصرفاته كانت دائما مايشوبها الغموض فهو قليل التحدث وليس له اي اصدقاء بالمنطقة مضيفا ان اسرة محمود قبل ٥سنوات كانت تقطن علي اطراف منشيه البكاري ولم يسبق لااحد من اسرته الاتهام باي اعمال ارهابية من قبل ولكن فجئنا في الصحف بالقاء. القبض عليه عقب تفجيره لعبوة ناسفة استهدفت مدرعة وسيارة شرطة .
"الحكومة داهمت البيت٣مرات"قالها الشاب مصطفي صاحب المنزل المقابل لمنزل الارهابي مؤكدا ان قوات الامن بينهم ملثمين داهموا منزل محمود عقب التفحير الذي وقع في شارع فيصل في تمام الساعة الواحدة صباحا اول امس ثم عاودا مداهمة المنزل في الساعة السادسة صباح امس والقوا القبض علي زوجته وشقيقه واخرين من افراد اسرته ثم عاودا مداهمة