أعرب الإعلامي الكبير، مفيد فوزي، عن أمله أن يعطي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدعم للتليفزيون المصري، مضيفًا: "لكن للأسف هيكلم مين في التلفزيون؟".

وأضاف فوزي لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن هناك أسئلة يفشل في الإجابة عليها، خاصة تجاوزات دولة قطر وإعلامها، مؤكدًا: "هناك أسئلة أفشل في إجابتها وعندئذ أقول مواءمة سياسية".

وحول إسقاط البرلمان لعضوية النائب توفيق عكاشة، قال: "تخلص البرلمان من عكاشة دليل قوة، هناك أراء وأفكار ووجهات نظر داخل المجلس لم نرها بعد ولا يجوز الحكم على البرلمان".

وأوضح فوزي، أن مخابرات العالم تهدف إلى إعادة الإخوان والسلفيين مرة أخرى إلى المشهد وتعمل على تجهيزهم، مؤكدا: "لن تكف المخابرات الدولية عن الدفع بهم، لكن طالما الجيش المصري موجود بنام مستريح.

على جانب آخر، أكد فوزي أن هناك من يتحدث عن توسيع الدئرة المحيطة بالرئيس واختيار مستشارين، مضيفًا: "أنا اعتقد أن الرئيس لن يوسع الدائرة لأنه مدرك جيدًا أن هناك مراكز قوى، وهو مذاكر جيد للتاريخ، ولن يُسمح بوجود مراكز قوى في مصر مرة أخرى، خاصة أنه يعتمد على من يثق فيهم، وهم كثر ومنهم خبراء، وكل ما أطلبه من الرئيس أن تضم الدائرة المقربة منه أشخاصًا، يملكون التراكم المعرفي، وهذا أمر في غاية الأهمية.

وأشار إلى أن الرئيس وحده هو من يستطيع الحزم لأنه "شايف اكتر مننا"، قائلا: "الحكومة مش مريحة الناس.. يوميًا أتلقى 30 اتصالا تليفونيًا يسألون المساعدة في حل مشاكلهم، مازالوا يبحثون عن حديث المدينة لعرض مشاكلهم فيه، كنا نعرض المشكلة، ونذهب للمسؤولين لحلها".