أكد سريفاتسان رئيس شركة "أولام" السنغافورية، العاملة في مجال تصدير الحاصلات الزراعية أن اللقاء الذي جمعه وكبار رجال الأعمال مع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في سنغافورة، كشف لهم الكثير من الأمور حول طبيعة الاستثمار في مصر في ظل الإجراءات الجديدة التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرا لجذب المستثمرين.
وأشار في تصريحات عقب اللقاء، إلى أن اللقاء مع الرئيس السيسي حظي بقبول وتشجيع كبار رجال الأعمال وأعطاهم فرصة جيدة للتعرف على المجالات التي يمكن أن يضخوا فيها استثمارات جديدة داخل مصر.
وحول إمكانية ضخ الشركة استثمارات في منطقة قناة السويس ، قال سريفاتسان إن الشركة تبحث ضخ استثمارات جديدة في المجال الزراعي بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، إلا أن هذا الأمر يعتمد على الانتهاء من البنية الأساسية واللوجستيات الخاصة بهذه المنطقة حتى يصبح الأمر واضحا بالنسبة لشركته ، مشيرا إلى أنه يدعم بقوة الاستثمار في هذه المنطقة.
وأوضح سريفاتسان أن فرع الشركة في مصر بمدينة الفيوم ويعمل به 3 آلاف مصري ولها نشاط كبير في مجال تصدير المنتجات الزراعية وخاصة البصل.
وحول إمكانية ضخ الشركة استثمارات في منطقة قناة السويس مستقبليا ، قال "سريفاتسان"، إن الشركة تبحث ضخ استثمارات جديدة في المجال الزراعي، بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، إلا أن هذا الأمر يعتمد على الانتهاء من البنية الأساسية واللوجستيات الخاصة بهذه المنطقة حتى يصبح الأمر واضحا بالنسبة لشركته ، مشيرا إلى أنه يدعم بقوة الاستثمار في هذه المنطقة.