تقدم محمد كمال الدين المحامي وعدد كبير من المحامين ببلاغ جديد للنائب العام يتهمون فيه تيمور السبكي صاحب صفحة "يوميات زوج مطحون" بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالتحريض على الفسق ونشر الرذيلة والسب والقذف في حق نساء الصعيد والدلتا ورجالهم المغتربين عبر إحدى الفضائيات مع اﻷعﻻمي خيري رمضان وذلك خلال الحوار الذي جمعهم.

وجاء في نص البلاغ الذي حمل رقم 1870 عرائض النائب العام لسنة 2016والمقدم من المحامين الوكلاء عن عدد من أهالي الصعيد والدلتا أنهم فوجئوا بخروج تيمور السبكي عبر إحدى الفضائيات وتحدثه عن نساء الصعيد اللائي يسافر أزواجهن إلى الخارج بأنهم يبحثن عن الخيانة بسبب غياب أزواجهن لفترة طويلة وأن أزواجهن هم السبب في ذلك .. وضرب مثل في الصعيد بـ"هريدي" وهو الاسم الشائع و"حمادة" في الدلتا وأن أزواجهن على علم بخيانة زوجاتهم.

وأضاف البلاغ إلى أن السبكي جاء بإحصائية تفيد بأن 30 % من النساء قابلين للانحراف وأن 15 % خائنين بالفعل مما يثير الشبهات حول النساء ويطعن فى كرامة الرجال.

وأشار البلاغ أن ما ذكره "السبكي" يعد من الجرائم التي يعاقب عليها القانون وفقا لنص المادة 269 من قانون العقوبات وهى التحريض على الفسق ونشر الرذيلة فى المجتمع ونشرها.. وكذلك معاقبته بجريمة السب والقذف المعاقب عليها بالقانون فى حق نساء الصعيد والدلتا.


كان محامون تقدموا، صباح الخميس، ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد تيمور عباس السبكي، يتهمه فيه بسب وقذف نساء الصعيد واتهامهم بالخيانة الزوجية.