مصطفي قمر لـ عائشة طارق الشناوي " قلمه مأجور"

مصطفي قمر لـ عائشة طارق الشناوي " قلمه مأجور"

أحمد السنوسي

الجمعة، 07 أبريل 2017 - 05:34 م


حل الفنان المصري " مصطفي قمر" ضيفآ علي برنامج " مع عائشة " المذاع علي قناة التاسعة التونسية ، وتحدث مصطفي في الحلقة علي مشواره الفني الذي يمتد لاكثر من 25 سنة و تحدث عن بداياته مع الغناء في الجامعة بالاسكندرية وكيف أخذ القرار بإختيار طريق الفن بدل الدراسة وعدم معارضة العائلة له ، وعن البدايات تحدث مصطفي عن أهم الفنانين الذي كان يغني لهم مثل محمد منير و غيره وتحدث ايضآ عن مقابلته ل " حميد الشاعري " والتي وصفها بالنقلة الفنية المهمة في حياته ، وقرر بعدها الأستقرار في القاهرة ، وتحدث " قمر " عن أهم أغانيه التي لأقت نجاح كبير مثل سكة العاشقين وغيرها من الأغاني مثل "خبيني" ، " السود عيوني" ، " الليلة دوب " و غيرها.

ودار اللقاء ايضآ علي مشاركات " قمر " السينمائية وخصوصآ أول ظهور له في فيلم " البطل " مع الفنان الراحل احمد زكي ومن بعده فيلم الحب الاول مع مجموعة من النجوم مثل مني زكي، طارق لطفي، هاني رمزي و غيرهم وصولآ لأخر افلامه وهو فيلم " فين قلبي".
مصطفي قمر يرد علي طارق الشناوي : " قلمك مأجور"
وعرضت عائشة علي " مصطفي قمر " مقال للناقد السينمائي " طارق الشناوي " والذي هاجم فيه فيلم " قمر " الأخير ، وأعتبره انه لم ينجح جماهيريآ وأن من المفترض علي " قمر " أن يقول " فين فيلمي بدلآ من فين قلبي " وأنه فيلم فاشل و تم سحب الفيلم من العديد من دور العرض بعد عرضة بمدة قصيرة .

وتابع " مصطفي " أنه دائمآ يفضل عدم الرد ، لأن رده سوف يكون عنيف وقاسي للغاية ، وطلب " قمر " من مساعده ان يعطيه هاتفه للرد علي الشناوي ، مما اجبر فريق عمل البرنامج لقطع التصوير لحين إنتهاء " قمر " من مكالماته الهاتفية ، وجاءت لهجة مصطفي عنيفة وقاسية للغاية وإتهم فيها طارق الشناوي أنه يكتب لمصالح معينة وأن قلمه مأجور وأنه لم يوجه أي نقد فني حقيقي للفيلم.
مصطفي قمر: حكيم يغني فقط ويبتعد عن السينما نهائيآ
وخلال اللقاء عرضت عائشة مجموعة من الصور لبعض الفنانين الذين خاضوا غمار تجربة التمثيل مثل حمادة هلال، تامر حسني، محمد فؤاد و غيرهم وعن الفنان حكيم قال مصطفي قمر ان "حكيم اخويا و حبيبي و نجم الأغنية الشعبية لكن مايمثلش هو يغني بس".. و قال أن حكيم موش منطقته التمثيل ووجه نصيحته له بعدم التمثيل مرة أخري بعد فيلم علي سبايسي وأن السينما لم تقدم له اي إضافة في مشواره الفني .
مصطفي قمر: انا متأخر كثيرآ في الدرما
وحول تأخره في الدراما المصرية أجاب " قمر " اني مقصر في هذا الأتجاه ، وأنه تلقي عروض درامية كثيرة ولكنها لم تتم ، وأن أخر عرض تلقاه لبطولة مسلسل درامي ماحصلش فيه نصيب لان المنتج والمخرج طلب منه بعض التنازلات أكثر مما قدمها ، وهذا الشئ هوا ما قابله بالرفض ، وأنه ليس ندمان ولا يلتفت وراه وتمني كل الخير والنجاح لكل من مكانه في هذه الأعمال .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة