وزراء الشباب العرب يدينون حادث تفجير كنيسة طنطا

نادر غازي

الأحد، 09 أبريل 2017 - 12:59 م

أدان المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضية العرب، الحادث الإرهابي الذي استهدف كنيسة مارجرس بمدينة طنطا في مصر صباح اليوم، ما أدى إلى سقوط ضحايا.
وقدم وزير التجارة والصناعة والدولة لشئون الشباب بدولة الكويت خالد الروضان، التعازي لمصر ولشعبها في ضحايا هذا الحادث الإرهابي.
وأكد الروضان في كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للمكتب، ضرورة صيانة الشباب ضد الأفكار الهدامة والمتطرفة.
وبدأت اليوم الأحد بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية أعمال الدورة الـ 61 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب برئاسة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز وبمشاركة الوزراء المعنيين بالشباب والرياضة أو من يمثلهم في الإمارات والأردن وتونس والسعودية وسلطنة عمان والكويت ولبنان ومصر والمغرب، وبحضور الأمين العام للشئون الاجتماعية السفير بدر الدين العلالى.
يناقش الاجتماع على مدى يوم واحد عددا من الموضوعات منها توصيات اللجنتين الرياضية والفنية الشبابية المعاونة للمجلس، بالإضافة إلى قرار مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة بشأن دورة انعقاد القمة العربية التنموية والاقتصادية والاجتماعية.
ويناقش مذكرة مقدمة من وزارة الشباب والرياضة بلبنان بشان " دعم الشباب العربي النازح في دول الجوار "، بالإضافة إلى مناقشة استمرار الحملة الشبابية العربية " لا للعنف.. لا للتطرف.. لا للإرهاب".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة