رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب المهندس علاء والي
رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب المهندس علاء والي


" رئيس إسكان النواب" يستنكر تفجير كنيستي مارجرجس ومارمرقس

حسام صدقة

الأحد، 09 أبريل 2017 - 01:20 م

استنكر رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب المهندس علاء والي، بكل عبارات الحزن والحادث الإرهابي الغادر البشع الذي أستهدف بيوت العبادة المقدسة صباح اليوم بكنيسة مارجرجس بمدينة طنطا بمحافظة الغربي، والانفجار الذي وقع بكنيسة مرا مرقس بمحطة الرمل بالإسكندرية.

 وأسفر الحادث عن حصد أرواح الأبرياء الشهداء وخلف وراءه الجرحى والمصابين أثناء تأديتهم للصلاة واحتفالاتهم بأحد السعف، مستنكراً هذه الأفعال الدموية والإرهابية التي تستهدف دور العبادة المقدسة ولا تفرق بين .

وأكد " رئيس لجنة الإسكان " أن شعب مصر  كله عزيمة وإصرار ضد هذه الأفعال الإجرامية والدموية التي تستهدف ليس أقباط مصر بل استهدفت مصر وشعبها ، ونسيجها الوطني، ونحن عازمون على نصر الدولة المصرية في حربها على الإرهاب الذي لا يفرق بين مسلم وقبطي ويستهدف وحدة المصريين جميعاً في محاولة منه لزعزعة الاستقرار، مؤكداً أن مثل هذه الأفعال البشعة سوف تزيد شعب مصر قوة وصلابة في مواجهة الإرهاب ونزعه من جذوره بفضل جهود الرئيس السيسي وقوات الجيش والشرطة الأوفياء .

ومن جانبه قدم " علاء والى " خالص العزاء للشعب المصري وللأخوة الأقباط وأسر الضحايا في مصابهم الأليم وقوفاً بجوارهم جنباً إلى جنب وتمنياتنا القلبية بالشفاء العاجل للمصابين .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة