استنفار أمنى بمحيط كنائس البحيرة.. ومدير الأمن يتفقد الخدمات

فايزة الجنبيهي

الأحد، 09 أبريل 2017 - 02:39 م

شدد اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة على اليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائى بمحيط الكنائس ومنطقة الأديرة بوادى النطرون، كما وجه بعمل كردونات أمنية حول الكنائس وتمشيط محيطها لكشف أى أجسام غريبة.
جاء ذلك خلال تفقد مدير الأمن للكنائس بدمنهور يرافقه اللواء محمد خريصة مدير المباحث والعميد جمال ياسين مدير الحماية المدنية، حيث تابع مدير الأمن إجراءات فحص المترددين على الكنائس من خلال البوابات الإلكترونية.        
وتفقد مدير الأمن خلال جولته على تفقد خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، كما تقابل  مع مسئولى الكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس، مؤكدًا عدم التهاون في الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.
وشدد على الضباط والأفراد المعينين لتأمين الكنائس بضرورة اليقظة وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس، وأعلن مدير الأمن حالة الاستنفار القصوى بمحيط الكنائس والمنشآت الهامة لمواجهة أى عمل إرهابى من شأنه استهداف الأبرياء وأفراد وضباط الشرطة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة