"مستقبل وطن"يطالب بسرعة تنفيذ أحكام الإعدام بحق قيادات الإخوان

أحمد دياب

الأحد، 09 أبريل 2017 - 07:23 م

أدان أحمد فوزي القيادي بحزب مستقبل وطن، استهداف تنظيم داعش الإرهابي لعدد من الكنائس المصرية اليوم الأحد، وأسفر عن وقوع العشرات من الضحايا والمصابين من أخواننا الأقباط، سائلا الله عز وجل الضحايا الرحمة والمغفرة، والشفاء العاجل للمصابين.
وأضاف فوزي أن تلك العمليات الخسيسة لن تزيد نسيج الوطن إلا تماسكا ووحدة أمام هذا العدو الغاشم التي تهدف كل مساعيه لإحداث حالة من عدم الاستقرار وتعكير صفو الأجواء والنهوض الذي وصل إليها الوطن، متسائلًا: "إذا كانت جميع الأديان والكتب السماوية تتبرأ من سفك دماء الأبرياء فبأي معتقد ودين يؤمن به هؤلاء حتى يقوموا بمثل تلك الجرائم والأعمال الشنيعة؟".
وانتقد القيادي بـ"مستقبل وطن"، تباطؤ درجات التقاضي وعدم الانتهاء من قانون الإجراءات الجنائية على الرغم من مناشدة الرئيس للحكومة أكثر من مرة بسرعة انجازه، مؤكدًا أن هذا الأمر غير مبرر على الإطلاق ولابد من الانتهاء به وإرساله للبرلمان في أسرع وقت ممكن. وشدد علي ضرورة تغيير الأجهزة الأمنية لإستراتيجيتها لتضييق الخناق والتصدي لتلك الجماعات وتصفيتهم والحيلولة دون تكرار مثل تلك الجرائم، بالإضافة لسرعة كشف المتورطين وتنفيذ الأحكام علي جميع قيادات الإخوان القامعين في السجون والصادر بحقهم أحكام نهائية بالإعدام.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة