" شوبير ميكس " يظهر فى أزمة شيكابالا

رضا خليل

الإثنين، 10 أبريل 2017 - 01:20 ص

فيما يمكن وصفه بـ"شوبير ميكس" نظرا لإثارة الازمة ثم انتقاده لصاحبها شيكابالا.

أكد الإعلامي أحمد شوبير أنه تفاجئ بانتقاد قائدي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا وإبراهيم صلاح لمدربهم السابق محمد حلمي.

وقال في تصريحات له : "مبدأ انتقاد المدرب على الهواء مرفوض، وتصريحات شيكابالا كانت مفاجأة بالنسبة لي، خاصة وأنه نادر الظهور عبر وسائل الإعلام".

وردَّ على غضب جماهير القلعة البيضاء من إجراء مداخلة مع شيكابالا بعد خسارة الزمالك من الشرقية قائلا: "لا أقدر على التفريط في المكالمة، وعلى الناس أن تحكم بعدها، وكان من الواضح مهاجمته المدرب بمباركة رئيس الزمالك".

وكان الزمالك تلقى هزيمته الثالثة على التوالي يوم الأربعاء الماضي على يد الشرقية الذي ينافس على الهبوط من الدوري الممتاز، بعد الهزيمة من مصر المقاصة (1-0) قبل أن يتراجع عن الانسحاب من المسابقة ويخسر من سموحة (2-0).

وأكد شوبير أنه كان سيقوم بنفس الأمر حال نشبت تلك الأزمة مع ناديه السابق الأهلي: "اتسم بالمهنية ولا أحب إثارة الخلافات بين الناس، وأبحث دائما عن حل الأزمات، أنا على الهواء مثل القاضي لا أعرف اللونين الأحمر والأبيض".

وأشار صاحب الـ56 عامًا إلى أن الزمالك لن يحصل على لقب الدوري بعدما أصبح بعيدًا تمامًا عن المنافسة، مؤكدًا أن الفريق الأبيض قادر على العودة خلال الموسم الجاري من خلال مسابقتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

وأتم حارس منتخب مصر سابقًا تصريحاته قائلا: "الزمالك تحت قيادة مدير فني جديد صاحب شخصية قوية، وأتمنى أن تصبر الإدارة عليه ويتم محاسبته بعد نهاية الموسم، لأن كثرة التدخلات تضع اللاعبين والمدربين تحت ضغط"

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة