د.محمد سلطان
د.محمد سلطان


محافظ الإسكندرية يقدم العزاء في شهداء الشرطة بالحادث الإرهابي

أشرف شرف

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 - 12:18 ص

قدم د. محمد سلطان محافظ الإسكندرية واجب العزاء لأسر شهداء الشرطة الأبرار الذين استشهدوا أمس على يد الإرهاب الغادر أثناء تأديهم عملهم في تأمين الكنيسة المرقسية بمحطة الرمل وأسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة والمسيحين والمسلمين. 


وقدم سلطان واجب العزاء لأسرة العميد نجوى الحجار أول شهيدة من الشرطة النسائية،  والمقام بساحة مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل، وكذا قدم واجب العزاء لأسرة الشهيدة أمنية رشدى العريف بمصلحة السجون والتى كانت منتدبه لتأمين الكنيسة  والمقام أمام منزل العائلة بمنطقة العطارين، متمنياً أن يتغمدا الله الفقيدتين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وزويهما الصبر والسلوان.


وأكد سلطان أن الشرطة المصرية قدمت عددا من أرواح أبنائها وأبطالها الذين ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية للدفاع عن المواطنين وتأمين المنشآت، وسيتم  تخليدا ذكراهم ابدا، مشيرا أن مثل تلك الأعمال الأرهابية الخسيسة لن تنال من وحدة وسلامة وأمن واستقرار مصرنا الغالية، ولن تؤثر على نسيجها الوطنى المتلاحم، حيث أن مثل تلك الأعمال الجبانة، تستهدف الدم المصرى، ولا تفرق بين مسلم ومسيحى.

جاء ذلك بحضور الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، واللواء على أبو زيد مساعد أول الوزير لمنطقة غرب الدلتا، واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، والأنبا بافلي أسقف الشباب بالإسكندرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة