صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


الصحة: مغادرة 18 مصابا لمستشفيات الإسكندرية وطنطا بعد تماثلهم للشفاء

حاتم حسني

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 - 05:36 م

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن مغادرة 18 مصابا لمستشفيات الإسكندرية وطنطا بعد تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، من إصاباتهم جراء الحادثين الإرهابيين اللذين استهدفا الكنيسة المرقسية بالإسكندرية وكنيسة ماري جرجس بمدينة طنطا بالغربية .

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد ، إلى خروج 16 مصاب من مستشفيات محافظة الإسكندرية ، فيما تبقى 19 بالمستشفيات منهم 6 حالات بالجامعة ، و5 حالات بمستشفى مصطفى كامل العسكري ، و8 حالات بمستشفى الشرطة ، وجميعهم يخضعون للعلاج والرعاية.


وأضاف " مجاهد " أنه مصابين في حادث كنيسة طنطا غادرا مستشفى الأمريكان بعد تماثلهم للشفاء ، ليتبقى 25 مصابا بالمستشفيات، منهم 22 بالجامعة ، و3 بالأمريكان ، لافتاً إلى تحويل مصابين إلى مستشفى الجلاء العسكري ووادي النيل ، بالإضافة إلى وجود 10 حالات بمستشفى معهد ناصر ، حالة واحدة منهم في الرعاية المركزة وباقي الحالات حالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج اللازم مشيراً إلى وجود 2 مصاب  بوحدة الحروق بمستشفى المنيرة العام .

جدير بالذكر أن عدد الشهداء ارتفع صباح أمس الإثنين 10 إبريل ، إلى ‪45 شهيدا ، بعد وفاة مصاب ضمن مصابي تفجير كنيسة ماري جرجس بطنطا والذي كان ضمن المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى معهد ناصر.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة