الدكتور جابر نصار
الدكتور جابر نصار


جابر نصار يكشف عن الإرهاب الحقيقي

مروة فهمي

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 - 09:29 م

أكد رئيس جامعه القاهرة جابر نصار، أن الارهاب الحقيقي ليس هو فقط من ارتدي حزاما ناسفاً وذهب ليفجر نفسه في عُبَّاد الله في الكنائس والمدارس والمساجد وغيرها من المؤسسات، إنما هو من شكل عقيدة هؤلاء الشباب وأقنعهم أن فيما يفعلونه رضا لله وان الجنة والحور العين في انتظارهم الإرهابي الحقيقي هو من يبث البغض والكراهية ليل نهار عبر فتاوي شاذة تحض علي الكره والتمييز واغتيال الأخر نفسيا ومعنويا وجسديا.

وأشار "نصار"، إلي أن الإرهابي الحقيقي هو من ترك عمله في الصناعة والتجارة والطب والهندسة وصنع له دينا من الكراهية وفقها من البغض وتفرغ لبث الكراهية والبغض في المجتمع.

وتابع "نصار" الإرهابي الحقيقي هو من يتاجر بالدين فيسوق تدينا مغشوشا ومتشددا ويجمع الأموال ويسكن القصور والفيلات ويركب أفخر السيارات ثم يوهم الناس أن الزهد في تقصير ثيابه بضع سنتيمترات، والإرهابي الحقيقي هو من يسعي ليل نهار إلي زرع التطرّف في وجدان الشباب ويختطف عقولهم ويحرف شرع الله في مفاهيمه السامية ويفتح لهم الأبواب لكي يصبحوا قنابل تنفجر في المجتمع بين عشية وضحاها.

وتساءل متى نوجه البوصلة إلي المكان الصحيح ؟
وأكد "نصار" إلي أن الإرهاب مشكلة جذرها التطرّف وتفكيك الفكر المتطرف في عقول وقلوب الشباب يبدأ بوقف منصات إطلاق صواريخه علي عقول وقلوب الشباب المصري وتلك مسئولية وطن مسئولية الجميعز

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة