والي تزور مصابي العمليات الإرهابية في سيناء

حسني ميلاد

الأربعاء، 12 أبريل 2017 - 12:54 م

حرصت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، على زيارة مستشفى الشرطة بالعجوزة، للاطمئنان على رجال الشرطة المصابين جراء العمليات الإرهابية في سيناء، حيث يرقد بالمستشفى 4 أفراد من رجال الشرطة منهم ضابطين وأمين شرطة ومجند.
ورافق الوزيرة خلال الزيارة اللواء سمير عبد المجيد مساعد وزير الداخلية لقطاع الخدمات الطبية، حيث أشادت الوزيرة بدور رجال الشرطة المخلصين في حماية أروح المواطنين والتصدي للأعمال الإرهابية وإصرارهم على حماية الوطن من أي عمليات إرهابية متمنية لهم الشفاء العاجل .
ويأتي ذلك في الوقت الذي زارت فيه غادة والي مساء أمس مستشفى معهد ناصر، للاطمئنان على عشر حالات من المصابين في العمليات الإرهابية بحادث كنيسة مارى جرجس وصلوا من طنطا لمتابعه علاجهم بالمستشفى والوقوف على أن كل أوجه الرعاية متوفرة للمصابين وأسرهم، حيث قضت الوزيرةّ وقتا مع كل المصابين واطمأنت أنهم يتلقون أفضل مستويات الرعاية.
ورافق الوزيرة خلال زيارتها مدير المعهد د.هاني راشد الذي أكد أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة، لهم حيث يتلقى العلاج 10 حالات من مصابي كنيسة طنطا يقيم 9منهم في القسم الداخلي بالمستشفى فيما عدا حالة واحدة فقط في العناية المركزة.
وكانت غادة والي قد وجهت بتشكيل لجان في كل محافظة لضمان سرعة استخراج شهادات الوفاة بالتنسيق مع وزارة العدل مع الاستمرار في متابعة حالة المصابين بالتنسيق مع وزارة الصحة وذلك لسرعة صرف التعويضات المقررة لهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة